وقع حادث طرق بالغ فجر اليوم الجمعة  في بئر السبع بالقرب من متفرق " هكنتري"، نتج عنه حادث طرق مروع تخلله اصطدام بين مركبتين خصوصيتين، اسفر عنه مصرع شاب (40) عامًا، واصابة (3) أشخاص بجراحٍ وصفت بالبالغة.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري افادت انه تمت احالة الشبان الى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، بينما لم تتم بعد معرفة هوية الشبان الضالعين بالحادث.

احد السائقين كان هاربًا من دورية للشرطة

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت انه يظهر من التحقيقات الأولية للشرطة، أن أحد السائقين الضالعين بالحادث، ومركبته من نوع مازدا، لاحظ دورية شرطة تقترب منه، فحاول الهرب منها بشكل متهور وتجاوز الخط الأبيض المتواصل ليتجاوز اشارة ضوئية حمراء، نتج عنها اصطدام بالمركبة الثانية الضالعة بالحادث.

وتفيد السمري أن الشرطة ما زالت تبحث عن بيانات القتيل وهوية المسافرين الاخرين الذين كانوا برفقته.

القتيل هو مواطن يهودي حسب بيان الشرطة

وفي بيانٍ صدر لاحقا عن الناطقة بلسان الشرطة، ووفقًا للتحقيقات الجارية، أفادت ان السائق الذي كان يستقل المركبة الثانية الضالعة التي اصطدمت فيها المركبة من طراز " مازدا" والتي كان السائق قد هرب من دورية الشرطة، وكان يستقلها 3 شبان، الذين اصيبوا بجراح وصفت ببالغة الخطورة، وهم حسب بيان الشرطة مواطنين عرب، الا، أن ما زالت الشرطة تستكمل عملية تشخيص هوايات الجرحى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]