بمبادرة الناشطة ريما توما ، استقبل النادي النسائي في المركز الجماهيري الاخوة السيد بلال مصاروة من شبكة "اوبتينايس" ، اذ قدم محاضره شيقة عن طول وقصر النظر ووسائل الوقاية والعلاج كما تحدث عن ابرز الامراض التي تصيب العين وكيفيه علاجها، وفي النهاية قام بتوزيع الهدايا على نساء النادي اللواتي تفاعلن مع موضوع المحاضرة.

من جهة اخرى افتتحت مجموعة الاباء في المركز، نشاطاتها من جديد حيث التقوا مع مركز المجموعة، واستعرضوا خطة العمل السنوية، وسبل تحقيقها.
كما اختتمت الزاوية الدافئة بإدارة المركزة حوريه سلسله من المحاضرات الشيقة ، التي قدمتها مندوبة صندوق المرضى "كلاليت" حول مواضيع تخص الجيل الذهبي كالوقاية والعلاج من الامراض وسبل الحماية في المنزل.

اما مجموعة الفتيات فقد احتفلت بمبادرة من المرشدات رنين نيلي وريهاك بعيد الهالوين ، اذ قامت بتزيين المركز وتنظيم الفعاليات المتنوعة وتوزيع الحلوى على اطفال الحي.

واخيرا افتتحت مجموعة نساء "محبات للتغيير" دورة جديده مع العاملة الاجتماعية جهينه بدر من السلطة البلدية لمكافحة المخدرات والكحول لتوعية الاهل ازاء المخاطر التي تواجه الابناء في جيل المراهقة.

وفي حديث مع مدير المركز عادل خلايله افاد بان هنالك الكثير من الفعاليات الاجتماعية والرياضية وغيرها التي تناسب جميع الاجيال من دورات رياضيه كالايروبي للنساء و كرة القدم للرجال والرياضات القتالية وغيرها. ودعا الجميع لزيارة المركز للتعرف اكثر على نشاطاته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]