حصد فريق الدرجة الثالثة، هـ.ابناء مصمص، بطولة كأس الدولة للدرجة الثالثة، بعدما سحق الأشقّاء من نتسيرت عيليت برباعيّة نظيفة.

وجرت أحداث المباراة مساء اليوم الثلاثاء، على ارض ملعب "غرين" في نتسيرت عيليت وقد حضرها  العشرات من جماهير الفريقين الذين جاءوا لدعم فرقهم التي تتنافس على بطولة الكأس.

وأحرز أبناء مصمص خلال المباراة اربعة اهداف نظيفة، ثلاثة احرزها راغب اغبارية والآخر هدّفه عادل اغبارية.

وفشلت مساعي المضيف من نتسيرت عيليت بتقليص الفارق ومعادلة النتيجة.

وقد انتهت المباراة بفوز الضيف من مصمص وسط اجواء حماسية، بحيث وبعد انتهاء المباراة نُظّم احتفال لجمهور الفريق الفائز.

وجرى توزيع الكأس والميداليّات على الفريق الفائز.

وعمّت حالة من الفرح، جمهور هـ.ابناء مصمص خاصة وأهالي قرية مصمص عامّة.

أشرف العال:أهدي فوزنا باللقب لجمهور هـ.ابناء مصمص ولأهالي قرية مصمص

مدرَّب هـ.ابناء مصمص - اشرف عال ، قال في حديث مع موقع "بـُكرا":" نحن وضعنا الدوري جانباً، وكرّسنا كلّ طاقاتنا من اجل الفوز بهذه المباراة الهامّة وفعلا حققنا مبتغانا وفزنا باللقب الذي اعتبره مهمّ جدا للنادي ولمسيرته الكرويّة ولا اخفي انني سعيد جدا من كَمِيَّة الجمهور التي حضرت الى المباراة لدعمنا".

وتابع: أهدي فوزنا باللقب لجمهور هـ.ابناء مصمص ولأهالي قرية مصمص فنحن بدون الجمهور لا نساوي شيء.

وتابع:" بالنسبة لي، هذا لقب مهمّ ويمنحنا النفس الطويل للاستمرار والمضي قدما بالمنافسة على بطولة الدوري والارتقاء للدرجة الثانية،  الان الكأس من وراءنا بعدما فزنا به، الأنظار تعود لتتّجه نحو الدوري، لنا عدّة اهداف وحققنا الهدف الاول، الان سنعمل على تحقيق الثاني".

وعن الهدف الثاني، يقول مدرَّب هـ.ابناء مصمص بحديثه لـبكرا:" الهدف الثاني هو الصعود لمصاف الدرجة الثانية، الامر الذي سنعمل عليه بكلّ صبرٍ وتروّي بمساعدة الجمهور".

وأنهى كلامه قائلا:" في حال كان عدد الجمهور في كلّ مباراة، كالعدد الذي حضر مساء اليوم، اؤكد اننا في نهاية المطاف سنحقق هدفنا ونصعد للدرجة الثانية".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]