تتجّه أنظار محبّي الرياضة في مدينة ام الفحم، الى المباراة المصيرية التي ستجرى أحداثها، اليوم الثلاثاء.

بحيث سيلعب المارد الفحماوي، هـ.ام الفحم ضدّ الأشقّاء من كفر قرع، في مباراة ستجري على معقل الاول وهي مباراة نهائي كأس الدولة بالدرجة الثانية الشمالية "ب". وكثّف الفريق الفحماوي في الايام السابقة من تحضيراته، عشيّة هذه المباراة الهامة المرتقبة.

ننتظر مباراة اليوم 

لاعب هـ.ام الفحم - محمد ابو حفيظة، قال بحديثه مع موقع بكرا:"متداول ان ملعب الدالية يعتبر بمثابة نحس لنا، ولكننا، كسرنا النحس باداء رجولي مقنع واثبتنا اننا نطرز الطريق للصعود للدرجه اولى وكانت مباراة صعبه وأدّينا التجهيزات اللازمه للمباراة لكسر نحس ملعب الداليه وكسرناها بالتكتيك واللعب النظيف، ولا بد ان نقف وقفة اجلال واحترام للاعب رقم 12، الجمهور بحيث ارفع التحيه لهم على وقفتهم ومساندتهم لنا وتشجيعهم بكل مباراة الذي يزيدنا اصرار وعزيمة على فوز المعركه والصعود للاولى".

واضاف:" تنتظرنا يوم الثلاثاء مباراة صعبة ضد كفرقرع ولا تقل اهميتها عن اي مباراة والتجهيزات كأي مباراة لنا وستجرى أحداثها في تمام الساعة الثانية والنصف ما بعد الظهر على ارض استاد السلام بام الفحم".

وتابع:"لا شك اننا جهزنا فريق لا يقهر بهدف الصعود للاولى وبدء تحقيق اماني جمهورنا بالصعود واللعب باعلى درجات ،ولكن، الكأس مهم لنا وسنتقدم ونتاهل الى مراحل متقدمه ، ولكن، هدفنا الصعود قبل كل شي".

وانهى كلامه قائلا:" وادعوا الجمهور لمؤارزتنا يوم الثلاثاء وتشجيعنا طيلة المباراة لاننا بدونهم لا نساوي شيء وباذن الله ستسود اجواء المحبه والروح الرياضيه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]