عقَّب لاعب فريق الدرجة الثانية الشمالية، مـ.ام الفحم، نديم صلاح جبارين على نتيجة المباراة السابقة لفريقه وعلى وجبة العشاء التي نظّمت على شرف فوز ام الفحم على زلفة في حديثه لـبكرا قائلا:" بالنسبة للمباراة فهي كانت مباراة جميلة للغاية، قدّمنا فيها أداءا رائعا، لم يكن فوزنا بالامر المفاجئ، لأننا نملك كادر محلّي مجرّب ويوجد عندنا قدرات رائعة وكلّ ذلك بفضل الله".

وتابع:" لولا الحظ لكان برصيد مـ.ام الفحم، 15 نقطة، وحقيقة لا يمكن نكرانها، اللاعب الذي تسبّب بان نفوز على زلفة، هو اللاعب الناشئ احمد ابو رجا، ومن هنا نتمنّى له التوفيق".

واضاف:" ادعو جمهور مـ.ام الفحم لمساندتنا في المباريات القادمة وان يساندوا الادارة والوقوف الى جانبها وأعانتها على ادارة امور الفريق".

وعن وجبة العشاء التي نظّمتها الادارة على شرف فوز مـ.ام الفحم على هـ.زلفة، يقول جبارين في حديثه لـبكرا:" نشكر الأخ ابو لطفي على وجبة العشاء، وهذه الوجبة ان دلّت على شيئ فهي تدلّ على ان الأجواء في الفريق هي اجواء محبّة، تسامح وتآخي وباذن الله سنكمل بمسلسل الانتصارات".

وعن المباراة القادمة، يقول لاعب مـ.ام الفحم بحديثه لـبكرا:" مباراتنا القادمة ستكون ضدّ مـ.اكسال وان شاء الله ستكون معنويّاتنا عالية ونحن ننتظر المباراة القادمة على احرّ من الجمر".

وانهى كلامه قائلا:" اشدّد على انّنا نملك كادر محلّي متعطّش للعب كرة القدم ولتحقيق الانتصارات نحو الصعود للدرجة الاولى وإعادة امجاد الكرة الفحماوية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]