أعلن دافيد فتال، صاحب شبكة فنادق " فتال" الإسرائيلية، أن الشبكة مقبلة على بناء فندق تابع لها في " أمستردام" بهولندا، مكون من (500) غرفة، بتكلفة قدرها (47) مليون يورو.

وقال أن هذا الفندق من فئة ثلاث نجوم، يضم مطعمًا وقاعات للمؤتمرات و (170) موقفًا للسيارات. ومن المنتظر إنجازه في أواخر العام 2018.

وشدّد فتال على أن الفندق الموعود سيقدّم خدماته، بالأساس، لرجال الأعمال، مع الإشارة إلى موقعه قريب من " مركز المؤتمرات RAI " في العاصمة الهولندية أمستردام، علمًا أن سُلطات بلدية هذه المدينة قد أعلنت أن الفندق الموعود سيكون آخر فندق يتم بناؤه في المدينة!

(66) فندقًا في أوروبا

ويشار إلى أن شبكة فنادق " فتال" قد تأسست قبل أقل من عشرين عامًا ( عام 1998 )، وصاحبها ومؤسسها هو دافيد فتال، وهي تملك حاليًا أكثر من مئة فندق في إسرائيل ( منطقة البحر الميت وغيرها) وأوروبا، ويبلغ اجمالي عدد هذه الفنادق (17) ألف غرفة.

ويبلغ عدد فنادق في إسرائيل (35) فندقًا، تحمل أسماء متنوعة، مثل ليوناردو، ماجيك، يو، هارودس، بالإضافة إلى فندق المصالح والأعمال الجديد المسمى " روتشيلد- 22" وفندق NYX ( إن. واي. إكس) الذي تم افتتاحه مؤخرًا. أما في أوروبا، فيبلغ عدد فنادق الشبكة (66) فندقًا.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة " مغدال" الإسرائيلية للتأمينات قد دخلت عام 2007 في شراكة مع أصحاب شبكة " فتال"، وتبلغ حصتها فيها حاليًا 18,5%.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]