التقرير نشر يوم 21.10.2017 الساعة 18:32
قبل نحو عام، نُطق الحكم بالسجن لـ 13 عامًا على مَن عُرف في قرية مجد الكروم - في جليل فلسطين - باسم الخليفة، أو أمير المؤمنين .. !
حينها، لم يعرف الناس حيثيات ما حدث بالتحديد .. وحينها كانَت ما زالت جماعة من التي سيطر عليها الأمير تحت امرته، بطرق عدّة .. لذا، بعض أعضاء الجماعة شهدوا لصالح الأمير في المحكمة حينها، مع أن ما شهدوا به لم يكن الحقيقية ..
في الجزء الأوّل من هذا التحقيق الصحفي، عرض الزميل وائل عواد معلومات مثيرة وشهادات حقيقية، إليكم الجزء الثاني والأخير من التحقيق.
رابط الجزء الأول
تحت كنف الأمير .. الجزء الأول +18
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]
[email protected]
أضف تعليق
التعليقات
هدول الناس لو معنيين يفهموا الدين بتوجهوا لشيوخ اخرين اهل ثقة....هالبني ادم انفضح اما الناس اللي انظلموا معاه فبإيدهم الحل
الظالم والمعين على الظلم والمحب له سواء.. كيف المحامي ضميره مرتاح !!! رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يقول: ((مَنْ أَعَانَ ظَالِماً لِيُدْحِضَ بِبَاطِلِهِ حَقّاً فَقَدْ بَرِئَتْ مِنْهُ ذِمَّةُ الله وَذِمَّةُ رَسُولِهِ))؛ أخرجه الحاكم وقال: صحيح الإسناد ( وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ) [ ابراهيم 42 ]
معظم المحامين شوهوا هذه المهنه ومحامي المجرم منهم. دعك من الرسول والدين فما يهمك المال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: خيركم خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي، وفي هذا الحديث دليل عظيم على محاسن الإسلام التي جاء بها، ومن جملتها أنه جعل الإحسان إلى الزوجة والعيال من أفضل الأعمال والقربات، وفاعله من خيرة الناس، قال صاحب تحفة الأحوذي في شرحه لهذا الحديث: قوله: خيركم خيركم لأهله: أي لعياله، وذوي رحمه، وقيل لأزواجه وأقاربه، وذلك لدلالته على حسن الخلق، "وأنا خيركم لأهلي" فأنا خيركم مطلقا، وكان أحسن الناس عشرة لهم، وكان على خلق عظيم.
بعد ما سمعت الجزء التاني حابب اسئلو واسئل كل واحد زيو او بتشبه في اين انتم من هذا حديث قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ : " لَيْسَ الْمُؤْمِنُ بِالطَّعَّانِ وَلا اللَّعَّانِ وَلا الْفَاحِشِ وَلا الْبَذِيءِ " .وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ۖ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (281)موقع العرب تحيه خاصه لكم لنشر الوعي لعباد الله وكلنا عبد لله
بعد ما سمعت الجزء التاني حابب اسئلو واسئل كل واحد زيو او بتشبه في اين انتم من هذا حديث قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ : " لَيْسَ الْمُؤْمِنُ بِالطَّعَّانِ وَلا اللَّعَّانِ وَلا الْفَاحِشِ وَلا الْبَذِيءِ " .وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ۖ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (281)موقع بكرا تحيه خاصه لكم لنشر الوعي لعباد الله وكلنا عبد لله
شغله مهمه لكل عاق أوصانا الله سبحانه وتعالى بوالدينا، وجعل طاعتهم وبرّهم واجب وفرض على كلّ مسلم. وقد أنزل الله سبحانه وتعالى غضبه ولعنته عمّن يعقّ والديه ولا يبرّه أمّا من يعقّ والديه ولا يبرّهما فذاك سوف يرى من الويلات الكثير، عدا عن عقابه العسير ولعنة الله وغضبه. فعقوق الوالدين من الكبائر، بل من أكبر الكبائر والموبقات، فعن أبي بكرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله "ًصلّى الله عليه وسلّم" : "ألا أنبئكم بأكبر الكبائر ثلاثاً، قلنا: بلى يا رسول الله، قال: الإشراك بالله وعقوق الوالدين، وكان متكئاً فجلس فقال: ألا وقول الزور وشهادة الزور ، فما زال يكررها حتى قلنا: ليته سكت. كما أنّ العاق يكون ممّن لا ينظر الله إليه يوم القيامة، ويحرم من الجنة وريحها، كما ولا تكون عقوبته فقط في الآخرة، فإنّ ينال عقابه في الدنيا قبل ذلك؛ فعن أنس - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله "صلّى الله عليه وسلّم" : "بابان معجّلان عقوبتهما في الدنيا: البغي والعقوق".
لا اله الا الله شو الي صاير هون يعني هو تافه والعائلات اتفه الدين واضح والصح والغلط كمان واضحين كيف لعب بعقولهن هيك . بعدين هاد تقرير صحفي بهدف مساعدة الضحايا ولا الصحفي نفسو مش ملاقي فرصة وعمل تقرير . واضح انو يحب مهنة الصحافة وما عندو فرص لتحقيق حلمو .