الشريط الأخباري

اعتقال 10 أطفال من مدرسة دار الأيتام بالقدس بزعم رشق الحجارة

موقع بكرا
نشر بـ 17/10/2016 18:39 , التعديل الأخير 17/10/2016 18:39

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية 10 أطفال  مقدسيين من طلاب مدرسة دار الأيتام بالقدس بزعم رشع الحجارة على الشارع.

وفي التفاصيل، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:نهار اليوم الاثنين بالقدس في البلدة القديمة اعتقلت الشرطه 10 قاصرين مقدسيين مشتبهين الذين تتراوح اعمارهم ما بين نحو 15-17 عاما , من بعد معاينتهم وهم يلقون الحجاره والزجاجات من اعلى سطح مدرسة دار الايتام لاتجاه شارع الواد القريب من باب المجلس.

وتابعت: هذا ويشار الى ان الطلاب القصر الذين تم اعتقالهم هم طلاب في نفس المدرسة التي القو الحجارة من اعلى سطحها ووفقا للشبهات هم كذلك ضالعون بالقاء الحجارة والزجاجات في مناسبات ومواعيد مختلفة اخرى حصلت من هناك خلال فترة الاسبوعين الاخيرين وذلك عن سابق قصد وتعمد وبشكل مباشر اتجاه الشارع الذي يعبره محليين وسواح وقوات امن يوميا وبذلك مشكلين خطرا على السلامة العامة.
جنبا الى جنب تم استدعاء المسؤول القيّم على المدرسه والذي هو كذلك يشغل منصب مدير المدرسه بالانابه للتحقيقات مع اطلاق سراحة لاحقا ,من بعد الانتهاء منها .

وتابعت: هذا وللعلم جنبا الى جنب مواصلة عمل الشرطه ضد المخلين بالنظام وتقديمهم امام سيادة العداله الشديده تقوم الشرطه بنشاطات وقائية مختلفه تشمل لقاءات مع مدراء مدارس وجهات تربويه وقيادات محليه مختلفه وكذلك تقوم في نشاطات ارشادية توعوية متنوعه بالمدارس وغيرها وكل ذلك لما يصب اولا واخيرا في بوثقة الصالح والسلامة العامة.

أضف تعليق

التعليقات