نجح نادي برشلونة في الفوز على ضيفه ديبورتيفو لاكرونيا في الجولة الثامنة بالدوري الإسباني حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-0 لصالح العملاق الكتالوني على ملعب كامب نو.
شهدت المباراة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي كان يعاني من إصابة جعلته يغيب عن المشاركة لقرابة الشهر، كما أنه نجح في مباراة اليوم بتسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة رائعة من نيمار.
في شوط المباراة الأول كان الضغط كتالوني بالطبع وشهدت الدقائق الأولى فرصة خطيرة من الساحر البرازيلي نيمار ولكن القائم قال لا، لم يستمر التعادل كثيرًا حيث نجح رافينيا في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 21 بعد تمريرة من سواريز.
وظل الضغط الكتالوني حتى نجح النجم البرازيلي في إضافة الهدف الثاني أيضًا بعد تمريرة من نيمار في الدقيقة 36 من عمر هذا الشوط وقبل الانتهاء نجح سواريز في إضافة الهدف الثالث.

وفي شوط المباراة الثاني قام المدرب الإسباني لويس إنريكي ببعض التغيرات حيث دفع بالمهاجم الجديد باكو ألكاسير كما دفع بعد عدة دقائق بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل الهدف الرابع بالدقيقة 58.
ظلت محاولات ميسي ورفاقه مستمرة في الدقائق المتبقية وسط عدة فرص أهدرها ألكاسير الذي لم ينجح في تسجيل الهدف الأول للعملاق الكتالوني حتى الآن.
يذكر أن برشلونة يتواجد الآن في المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة بعد إشبيلية صاحب المركز الأول برصيد 17 نقطة ولكن ذلك مؤقتًا لحين انتهاء مباريات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]