ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية (ب) ، استضاف فريق هبوعيل ام الفحم عصر اليوم الجمعة، على ارض استاد السلام في ام الفحم، فريق هبوعيل .ابناء عرعرة - عارة، وجرت المباراة بحضور العشرات من جمهور الفريقين لأهمّيتها، بحيث اعتبرت هذه المباراة على أنّها ديربي وادي عارة من قبل المشجّعين.
وسيطر الفريق الفحماوي على زمام الامور في الشوط الاول، بحيث نجح بإحراز الهدف الاول في الدقيقة 19 من قدم اللاعب هيثم مروان محاجنة، والهدف الثاني احرزه اللاعب حمادة انور جبارين بالدقيقة 20.
وحاول الضيوف من عرعرة بتقليص الفارق ومعادلة النتيجة، الا ان المحاولات باءت بالفشل وانتهى الشوط الاول بتقدّم الفريق الفحماوي على العرعراوي بهدفين نظيفين. و افتتح الأحمر العرعراوي، الشوط الثاني من المباراة بهمّة واصرار بحيث نجحوا بإحراز هدفهم اليتيم من قدم اللاعب ضياء ابو ريمة.
وظلّ الفريق العرعراوي محاولاً على السيطرة على زمام الامور، الا ان محاولاته باءت بالفشل وبالتالي نجح المضيف من ام الفحم بإحراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب يوسف عوضي.
وانتهت المباراة بفوز الفريق الفحماوي على العرعراوي بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم. وسادت الفرحة، الشارع الفحماوي، بحيث نظّم الجمهور الفحماوي احتفالا بعد انتهاء المباراة، بحيث هتفوا سوّية مع اللاعبين بالشعارات الحماسية التي تحثّ الفريق الفحماوي على موصلة المشوار. وبهذا الفوز يرفع هـ.ام الفحم رصيده الى 12 نقطة بينما يحافظ هـ.ابناء عرعرة - عارة على نقطتين في رصيده.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]