عقَّب لاعب فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ام الفحم، اسلام مواسي على نتيجة مباراة فريقه السابقة قائلا لبكرا:" مباراتنا السابقة امام بيتار كفر كنّا، كانت في ام الفحم وكانت مباراة رائعة للغاية، سجّلنا فيها 8 اهداف نظيفة، واداءنا كان افضل من الرائع، فالنتيجة التي حققناها بمثابة فوز كاسح وساحق وكلّ هذا بفضل المدرِّب هشام زعبي وجمهور الفريق".

وتابع:" مباراتنا القادمة ستكون يوم بعد غد، الجمعة، على ارض استاد في ام الفحم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً، ونحن نكثّف  من تحضيراتنا، استعدادا لديربي وادي عارة في الدرجة الثانية، فريق عرعرة فريق قوي وعنيد، إِلَّا اننا سنكون بالمرصاد لكلّ الفرق".

وأضاف:" الأجواء جميلة جدًّا، وهناك تناسق واضح بين اللاعبين مع بعضهم البعض وبين اللاعبين والإدارة والمدرّب، نحن نشعر اننا في بيتنا ولا نخجل من احد".

الجمهور 


ووجّه مواسي رسالة لجمهور الفريق عبر "بـُكرا" قال فيها:" أدعو الجمهور لحضور جلّ مبارياتنا لان الجمهور هو اللاعب رقم 12 ومن دونه، الفريق لا يساوي شيئا، لذا من المهم ان يدعمنا جمهورنا العريق".

وأنهى كلامه قائلا:" هدفنا هو الصعود للدرجة الاولى ولا نقاش في ذلك وباذن الله لم ولن نخيّب امال وظَنُّ الجمهور وأهل ام الفحم، فبالرياضة وكرة القدم سنحارب افة العنف ونجتثّها من جذورها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]