تفتتح فرق الدرجة الثالثة، ايام الجمعة والسبت ، دوري كرة القدم بشكل رسمي، ويستهل فريق مكابي اخاء عرعرة – عارة، مشواره الثاني على التوالي بالدرجة الثالثة، يوم السبت القريب.

وسيلعب الأصفر من عرعرة مباراة دربي امام بيتار ام الفحم، وستسمع صافرة البداية في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً.

ومن المتوقع ان يحضر هذه المباراة العشرات من سكان وادي عارة، نظراً لأهميتها.

أحمد سيف: نطمح الى الوصول الى المراتب العالية ومن ثم الارتقاء للدرجة الثانية

مدرَّب مـ .عرعرة - عارة، - احمد سيف، قال بحديثه مع موقع بكرا:" في الاسبوع الماضي، خضنا اخر مباراتين وديتين، المباراة الاولى ضد فريق " عين السهلة" وانتهت لصالحنا بحيث فزنا فيها (2-5) والمباراة الثانية كانت ضد "شمشون كفار سابا" والمباراة انتهت لصالحنا (1-3)، هذه العام الكادر واسع، نطمح الى الوصول الى المراتب العالية ومن ثم الارتقاء للدرجة الثانية".

وتابع:" نحن في هذه الفترة نكثف من تحضيراتنا وتدريباتنا، لأن المرحلة الجدية اقتربت، ونحن على وشك افتتاح مشوارنا الرسمي بالدوري يوم السبت القادم، ولذلك نعمل بكد ونشاط حتى نفوز في المباراة لنا".

وزاد:" أول مباراة دوري رسمية، ستكون يوم السبت القادم في مدينة ام الفحم، ضد بيتار ام الفحم، ونأمل ان نقدم اداء جيد ونحصل على ثلاثة نقاط حتى نستطيع الاكمال بمسيرتنا في هذا الدوري".

واضاف:" فريقنا معتمد على شباب عرعرة وعارة، وبهذا اتمنى من الجمهور حضور جميع المباريات دون استثناء ودعمنا على وجه الخصوص، هذه المباراة التي ستكون يوم السبت القريب وهي مهمة لأنها ديربي".

وانهى كلامه قائلا:" على الجمهور التحلي بالصبر والاخلاق الحميدة وعلى الروح الرياضية ان تغلب كافة الاجواء".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]