يفتتح فريق الدرجة الثالثة، هـ.ابناء مصمص، مشواره بشكل رسمي في الدوري، يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري.

وستكون المباراة الاولى للفريق، ضدّ ابناء مشيرفة - بيّاضة، وهي عبارة عن ديربي المنطقة.

وستسمع صافرة البداية، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا من يوم السبت القادم.

ويكثّف الفريق المصمصاوي من تحضيراته لهذه المباراة.

مكاننا ليس في الدرجة الثالثة 

مدرَّب هـ.ابناء مصمص - اشرف عال، قال بحديثه مع موقع بكرا:"هذا الاسبوع نحن نفتتح الدوري والمباراة الاولى ستكون ديربي ضدّ الأشقّاء من مشيرفة، مباراة الديربي دائما لها رونقها الخاص ومهمّة جداً ونحن جاهزين لكلّ مباراة ، مع العلم انه في المباراة الواحدة ممكن ان نتوقّع عدّة نتائج والفريق لا يصعد درجة لمجرّد فوزه بمباراة واحدة فقط".

وتابع:"نحن امام طريق طويلة وصعبة، سنحارب حتى الرمق الاخير من اجل تحقيق هدفنا المنشود وهو الصعود للدرجة الثانية الشمالية".

واضاف:"قريباً سنتعاقد مع لاعب ونكون اقوياء من ناحية سِجلّ اللاعبين والكأس من وراءنا ولا نفكِّر فيه، جلّ اهتمامنا بالدوري وعلينا افتتاحه بالقدم اليمنى".

واشار الى ان:"يوجد عندنا لاعبين اكفّاء ومجرّبين وانا على ثقة بأننا سنكون اقوياء حتى اللحظة الاخيرة".

وأكدّ ان:"سنذهب الى كلّ مباراة ونحن على اتمّ الاستعداد وسنلاءم نفسنا لكلّ فريق وفريق وإمامنا سيرورة من العمل حتى نكمل الطريق الى النهاية".

ونوّه:"المكان الصحيح لهـ.ابناء مصمص ليس بالدرجة الثالثة، فلا ينقص هذا الفريق أيّ شيء، وانا واللاعبين سنبذل كل ما بوسعنا من جهد حتى ندفع عجلة الفريق الى الامام ".

وانهى كلامه قائلا:"والامر الاهمّ هو ان تلاميذي اللاعبين لديهم حبّ وانتماء لهـ.ابناء مصمص وندعوا الجمهور لحضور مباراة الدوري الاولى وتشجيعنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]