عقبّ كابتن فريق الدرجة الثانية الشمالية ، هـ.ام الفحم، حمادة انور جبارين، على الفوز الفحماوي الساحق على كفر كنّا، قائلا لـبكرا:" بفضل الله، تخطّينا مرحلة اخرى، قدّمنا أداءا مميّزا وحققّنا انتصارا ساحقا وكاسحا ونحن استحقّينا هذا الفوز الذي دائما صبونا اليه".

وعن المباراة القادمة، يقول جبارين في حديثه لـبكرا:" المباراة القادمة مع هـ.ابناء عرعرة - عارة في ام الفحم، هذه المباراة مهمّة للغاية فهي بمثابة ديربي المنطقة والفريق الذي سنلاقيه صعد حديثاً لمصاف الدرجة الثانية، ما يعني انه يتطلّع للارتقاء للأولى مثلنا".

واضاف:" الامر الذي سيصعبّ علينا المهمة، ولكن سنكون في المرصاد لكلّ الفرق وبالنهاية الروح الرياضية ستعمّ كلّ المباريات".

المباراة أمام عرعرة 

وبما يتعلّق بالتحضيرات للمباراة ضدّ الاشقاء من عرعرة، قال:" بداية نحن نعتبر انّ كُلّ مباراة سنخوضها هي بمثابة نهائي كأس الدولة، لذا تحضيراتنا لهذه المباراة لا تختلف عن التحضيرات الاخرى التي كانت للمباريات السابقة".

وشدّد على ان:" منذ بداية الموسم فزنا في كافة المباريات وآمل بان نستمر على هذا النحو لنحقق ما نصبو اليه وهو الارتقاء للدرجة الاولى الشمالية".

وانهى كلامه موجّها رسالة للجمهور، قال فيها:" نحن بدون الجمهور لا نساوي شيئا، الجمهور هو اللاعب رقم 12 الذي من دونه لا نستطيع القيام بأي شيئ ونحن ندعوا الجمهور لمساندتنا وحضور كلّ المباريات وباذن الله لم ولم نخيّب امالهم وسنصعد للدرجة الاولى ، شاء من شاء وابا من ابا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]