جرت مساء أمس الاربعاء، مباراة ودّية جمعت بين منتخب فلسطين الوطني ومنتخب طاجكستان، على أرض الأخير، انتهت بفوز المنتخب الفدائي بثلاثة اهداف لهدفين.

مسجَّل هدف الفوز على المنتخب الطاجكستاني - الفحماوي أحمد ابو نهيا، والذي قال بحديثه مع موقع بكرا:"بداية مباراتنا مع منتخب طاجكستان كانت مباراة خارجية صعبة مع منتخب جيّد ، فلا يجب الاستهانة بقدراتهم وحتّى اننا ظلّينا متعادلين الى ان قمت انا بتهديف الهدف الثالث في شباكهم، وهذا بفضل الله طبعا".

وأكدّ ان:" نحن تجهّزنا للمباراة بشكل ممتاز ونستعد للمباريات القادمة بكلّ مهنية ومسؤولية، فيتم تجهيزنا على اكمل وجه وأهدي هدف الفوز الذي أحرزته، لروح المرحوم ابن عمي، الطفل احمد ابو نهيا، الذي لقي حتفه جرّاء سقوطه عن جرّار زراعي قبل اسبوعين.

وأردف: هدفي الوصول لكأس اسيا القادم الذي سيقام في الإمارات، فالمشاركة فيه تعني لي الكثير وتهمّني جدا.

المباراة القادمة في لبنان 

وعن الأجواء في المنتخب، يقول ابو نهيا بحديثه لـبكرا: الأجواء هنا رائعة جدا وأخوية جداً كذلك والكادر الاداري مهيئ لنا كلّ شيئ كي نتقدّم بمسيرتنا الكروية.

وزاد: المباراة القادمة مع المنتخب اللبناني الشقيق وستجرى أحداثها في الشهر القادم.

وانهى كلامه قائلا: أتمنّى من الجمهور التواجد في المباريات القادمة بكثره ودعم المنتخب لان الجمهور هو اللاعب رقم 12 والمنتخب دون فريقه لا يساوي اي شيئ، لذا هلمّوا لحضور مباريات الفدائي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]