افاد مراسل "بكرا" عن تأجيل مباراة نهائي كأس الدولة لفرق الدرجة الثالثة، وعليه ستجرى المباراة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، بتمام الساعة السابعة مساءا على ارض استاد "غرين" في الناصرة العليا.

وستجرى احداث المباراة بين هـ.ابناء مصمص ضدّ مـ.نتسيرت عيليت.

وعلم ان المباراة تأجّلت الى الموعد المذكور آنفاً لأسباب لأسباب تقنيّة وفنيّة بالاتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلي.

وكان من المقرّر ان تجرى احداث المباراة، يوم بعد غد، الجمعة.

يجدر بالذكر ان هـ.ابناء مصمص تأهل لنهائي كأس الدولة للدرجة الثالثة، بعدما مزّق شباك مـ.عرعرة - عارة.

وتدعو ادارة هـ.ابناء مصمص، جمهور الفريق وسكّان منطقة وادي عارة، الى حضور هذه المباراة ومشاهدة الانتصار التاريخي الذي سيجّله الأحمر المصمصاوي.

 الأجواء في الفريق مريحة جدا


مدرَّب هـ.ابناء مصمص - اشرف عال ، قال بحديثه مع موقع بكرا:" بداية تأجيل المباراة لا يتعلّق بِنَا، انمّا بالاتحاد العام وعلى ما يبدو ان شخص ما من الاتحاد العام لا زال يحتفل بالأعياد اليهودية وعلى هذا يتعذّر عليه المشاركة بالاحتفال الذي سينظّم للفريق الفائز، لذلك تم تأجيل المباراة حتى يتسنى للجميع المشاركة".

وعن الأجواء في الفريق، يقول العال بحديثه لـبكرا:" الأجواء في الفريق مريحة جدا، والأجواء ممتازة والظروف هناك مهيئة للجميع من لاعبين وإدارة وهي مهنيّة من الدرجة الاولى وانا شخصيا لا اشعر بأنني أدرب فريق يلعب بالدرجة الثالثة بسبب تعامل الادارة والمهنية العالية".

واضاف:" نحن نحضّر أنفسنا كثيرا لمباريات الدوري لأنّها أهمّ بنظري، لكن ان نتأهل لنهائي كأس الدولة فهذا يمنح اللاعبين ثقة بنفسهم اكثر من السابق، بالاضافة الى انه يبعث للفرق الاخرى برسالة مفادها، اننا فريق منافس وقوي".

واشار الى ان:" سجّلنا غير متكامل فينقصنا لاعبين وفريقنا عنده طموح ونريد الصعود لمصاف الدرجة الثانية، وأي فريق يريد تحقيق الصعود على سجلّه ان يكون كاملا متكاملا وقريبا سنسدّ الثغرات في فريقنا".

ونوّه:" دوري الدرجة الثالثة لا يوجد فيه الكثير من كرة القدم، بل هذا الدوري اكثر استفزازا ومضيعة للوقت، وفي حال عدم انجرارنا وانجرار الجمهور لتلك الترهات، فنحن سننافس بكل قوّة على بطاقة الارتقاء وسنكون بالطريق الصحيح كذلك".

وانهى كلامه قائلا:" من هنا اقول الجمهور بأننا سنحارب حتى الرمق الاخير وأننا سنصعد للدرجة الثانية وستكون لنا كلمتنا بحيث لم ولن نيأس وهذا الامر يتطلّب منا عدّة امور منها، الصبر، الهدوء والنفس الطويل، وأدعوكم لحضور مبارياتنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]