عقَّب مدرَّب فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ. ابناء زلفة، نبيل امارة على المباراة السابقة لفريقه قائلا لبكرا:"افتتح فريق هبوعيل ابناء زلفه المباراة ضد رموت منشه بقوه بحيث وصلنا الى عدة فرص سانحه للتسجيل ولكن سوء الطالع لم يقف معنا في الشوط الاول من المباراة ومع بداية الشوط الثاني كثف الفريق الزلفاوي هجماته على مرمى الخصم".

واضاف:" حيث نجح في الدقيقه 56 من تحقيق الهدف الاول من ضربه متقنه من خارج منطقة الجزاء عن طريق صانع الالعاب نير فانا .لتنتهي المباراة بهدف وحيد كفل لابناء زلفه 3 نقاط مهمه في بداية الدوري".

وتابع:"نستعد للمباراة القادمه للقاء النادي الرياضي دبوريه في يوم السبت على ارض ملعب اكسال في تمام الساعه الحادية عشرة صباحا .بحيث اننا ذاهبون بمشيئة الله من اجل حصد نقاط المباراة الثلاثه".

وعن الأجواء في الفريق، يقول امارة لـبكرا:"الاجواء بالفريق ممتازه والمعنويات عاليه جدا مع اننا نعاني من عدة اصابات هنا وهناك ولكن ان شاء الله حتى موعد المباراة فسيكون معظم الكادر جاهز لخوض المباراة مع حضور اللاعب الوافد الجديد الى معسكر ابناء زلفه الاعب صالح سمير".

وانهى حديثه قائلا:"ندعوا الجمهور لمؤازرة الفريق في هذه المباراة المهمه لدفع عجلة الفريق الى الامام وندعوه كما دائما بالتحلي بالخلق الرياضي التام وخصوصا انه تنتظرنا عقوبه في محكمة الطاعه على تصرف بعض الجمهور في مباراة الكأس الاخيره ضد هبوعيل ام الفحم".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]