عقَّب لاعب فريق الدرجة الثانية الشمالية، مـ.ام الفحم، نديم صلاح جبارين على المباراة السابقة لفريقه بحديثه لبكرا قائلا:" بداية الفريق الخصم لم يقطع النص في المباراة السابقة وكلّ اللاعبين عندنا خاضوا مباراة جيّدة وممتازة ومع ذلك، الحظّ لم يكن معنا ولم يحالفنا فخسرنا في المباراة، لكن قدّمنا أداءا رجوليا ونحمد الله على الامور التي النا اليها".

وعن الأجواء في الفريق ، يقول جبارين لـبكرا:" لا يخفى على احد ان الأجواء في فريق مكابي ام الفحم، جميلة للغاية فهناك تعاضد في العلاقات بين اللاعبين فالأجواء التي تعمّ الفريق ولاعبيه هي المحبّة والاخوة فقط لا غير".

وبما يتعلّق بالمباراة القادمة، يقول نجم مـ.ام الفحم لبكرا:" مباراتنا القادمة ستكون يوم السبت القادم ضدّ النادي الرياضي طرعان وحتّى الان الساعة والمكان غير معلومات لدينا".

وأكدّ ان:" نتطلّع الى الفوز على طرعان وسنعود الى ام الفحم ونحن منتزعين نقاط الفوز، ثلاث نقاط، فنحن نهدف الى الاستمرار والسير في مسلسل الانتصارات الذي يعود علينا بالفائدة".

وزاد:" اطمح الى ان اساعد الفريق في لملمة جراحه وان يعود الى الساحة الكروية ليبرز كما كان في السابق، ودون أدنى شكّ انني اريد ان اساهم مع زملائي في تحقيق حلم الفريق وهو الصعود الى مصاف الدرجة الاولى الشمالية".

ونوّه:" سأحرص قدر الامكان على ان نكون مع الأسابيع القادمة ضمن اول 5 فرق في لائحة دوري الدرجة الثانية الشمالية".

وانهى كلامه قائلا:" ندعوا الجمهور الفحماوي لحضور المباراة القادمة ونؤكد اننا لم ولن نستهون مع احد وسنلعب وكأننا في حرب طيلة دقائق كلّ مباراة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]