مُني هـ.ابناء زلفة بخسارة فادحة امام هـ.ام الفحم، ضمن المباراة الثانية من كأس الدولة لفرق الدرجة الثانية الشمالية. وافتتح المضيف من ام الفحم، المباراة محاولا السيطرة على مجرياتها منذ البداية، الا ان محاولاته باءت بالفشل.

ونجح الخصم من زلفة بإحراز الهدف الاول، وعندها حاول المضيف معادلة النتيجة الا ان دفاع الفريق الخصم كان قويًّا للغاية ومنع ادخال الأهداف في شباكه.

الشوط الثاني من عمر المباراة شهد اجواءا حامية الوطيس، في ظلّ اجراء عدد من التبديلات في صفوف الفريق الفحماوي هذا وأحرز الفريق الفحماوي هدف التعادل عبر اللاعب هيثم محاجنة.

وظلّت المباراة على هذا الحال حتى ما تمّ تمديدها وفي الشوط الاضافي الاول قام الأشقّاء من زلفة بإحراز الهدف الثاني ليقوم هـ.ام الفحم بإحراز الهدف الثاني ومعادلة النتيجة.

وانتهت المباراة بضربات الجزاء، بحيث فاز فيها الأحمر الفحماوي على الأحمر الزلفاوي، وبهذا يخرج الفريق الاخير من مسابقة كأس الدولة.
وتسود حالة من الفرح في صفوف الفريق الفحماوي بعدما تأهلوا للمرحلة القادمة، علما ان المباراة حضرها العشرات من الجماهير.
اللاعب حمادة جبارين اكدّ لموقع بكرا:" ان الفوز كان من نصيب هبوعيل ام الفحم وانّهم استعدّوا جيّدا للمباراة وحاليا الاعين تتجه صوب المباراة القادمة امام كفر قرع ضمن مباريات الدوري".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]