جرت عصر اليوم الجمعة، على ارض استاد السلام في مدينة ام الفحم، مباراة جمعت بين هبوعيل ابناء زلفة وهبوعيل طيرات الكرمل، ضمن تصفيات الفوز بكأس الدولة لفرق الدرجة الثانية.
ونجح الفريق الضيف من طيرات الكرمل، من تسجيل هدفه الاول في تمام الدقيقة الثانية مستغلا بذلك ضعف الدفاع الزلفاوي. وحاول الفريق الزلفاوي السيطرة على زمام الامور عبر احراز هدف التعادل، الا ان محاولاته باءت بالفشل وانتهى الشوط الاول من عمر المباراة بفوز الضيف على المضيف بهدف للاشيئ.
ومع افتتاح الشوط الثاني من المباراة، كانت هناك هجمات عدة للفريق الزلفاوي على مرمى هبوعيل طيرات الكرمل، ونجح اللاعب بلال حبشي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54.
واستمر الفريق الزلفاوي بالسيطرة على مجريات المباراة بحيث نجح في الدقيقة 57 باحراز الهدف الثاني عبر اللاعب ابراهيم مواسي، وحاول الضيوف تقليص الفارق الا ان محاولاتهم باءت بالفشل.
وفي الدقيقة 73، قام اللاعب الفحماوي حمادة بعل باحراز الهدف الثالث لفريقه الزلفاوي حاسما الامر ومعلنا فوز هبوعيل زلفة على طيرة الكرمل، بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم.
اللاعب حمادة بعل أكد لموقع بكرا ان:" الفريق الزلفاوي سيشهد تغييرا جذريا هذا الموسم وسنستمر بالفوز باذن الله وندعو الجميع للوقوف معنا، وفوز اليوم دليل على اننا افتتحنا الموسم بالقدم اليمنى".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]