التحق اللاعب هلال زبارقة بقافلة فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.اتحاد ابناء ام الفحم. ويأتي ذلك بعد مفاوضات حثيثة بين ادارة الأحمر الفحماوي ولاعب خطّ الدفاع، بحيث أسفرت المفاوضات عن ضمّ اللاعب للكادر.

وكان هلال قد التحق بتدريبات الفريق، اولّ امس الاربعاء، على ارض استاد السلام في مدينة ام الفحم.ىوأبدى هلال عن سعادته العارمة من التعاقد مع الفريق الفحماوي، مشيرا الى انه سيساهم في تحقيق حلم الفريق بالصعود للدرجة الاولى.
هذا ورحبّ جمهور الفريق الفحماوي باللاعب زبارقة، اذ سيرته الذاتية غنيّة عن التعريف وكان قد لعب لصالح فرق عدّة، منها باقة الغربية.
ويلعب الفريق الفحماوي يوم غد السبت، في تمام الساعة الثالثة عصراً، امام فريق مـ.بلدي يافة الناصرة، ضمن المرحلة الاولى من مباريات كأس الدولة لفرق الدرجة الثانية.

وستجرى احداث المباراة على ارض استاد السلام في ام الفحم ومن المتوقّع حضورها من قبل عشرات الجماهير.
الاداري في هبوعيل ام الفحم - عدنان اغبارية، قال في حديثه مع موقع بكرا:" تعاقدنا مع هلال سيصبّ في مصلحة الفريق بلا شك فهو لاعب خطّ دفاع مجرّب ومخضرم ونأمل بان تكون الفائدة متبادلة وعملياً هلال لاعب خلوق واهم ما في اللاعب هو اخلاقه لان الرياضة شئنا ام ابينا هي اخلاق".
واضاف:" تعاقدنا مع عشرات اللاعبين ايضا وسيكون هنالك كلمة للفريق، هذا الموسم وسنثبت للجميع من هو هبوعيل ام الفحم وسنعيد امجاد الكرة الفحماوية".

وانهى كلامه قائلا:" ندعوا الجميع للوقوف مع الفريق ومساندته ونتمنّى ان نكون عند حسن ظن الجميع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]