قامت قوات الشرطة وحرس الحدود برفقة مروحية شرطية وممثلي جهات رسمية بحملة ضبط وانقاذ مكثفة في بلدة تل السبع في النقب والتي شملت ضبط اسلحة كثيرة، من بنادق مختلفة وكمية ضخمة من الذخيرة وممتلكات مسروقة شملت هواتف نقالة ايضًا.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشرطة، لوبا السُمري، أفادت أنه تم إلقاء القبض على شاب فلسطيني (38) عامًا، دون تصاريح قانونية، و4 مشتبهين بتوفير مساكن لفلسطينيين دون تصاريح، بالاضافة الى ضبط مبلغ وصل قدره مئات الاف الشواقل، مشبوهة المصدر، وحسب ترجيح الشرطة انها ناتجة عن تبيض اموال، بالاضافة الى فحص تراخيص محال تجارية مختلفة، مع التوصل الى 3 محال لم تستوف كافة شروط الأمان الضرورية، ومن المقرر اغلاقها لاحقًا بعد الاستماع الى اصحابها.

ضبط مخدرات واعتقال مطلوبين للعدالة..

وتفيد السمري في بيانها ايضا، أن الشرطة ضبطت كمية مختلفة من المخدرات، وقامت باعتقال مطلوبين للعدالة. بالإضافة الى قيام الشرطة بتحرير نحو (70) مخالفة سير بالغة الخطورة على سلامة العامة والحملة سارية.

وتجدر الإشارة الى ان الشرطة بادرت لهذه السلسلة من الحملات من أجل الحفاظ على سلامة العامة وتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين الكريمة، حيث تم تنفيذ 4 حملات مشابهة في، الكسيفة وبير هداج وشقيب السلام ورهط.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]