افجّر منتخب سويسرا مفاجأة من العيار الثقيل إثر تغلبه على ضيفه منتخب البرتغال بطل أوروبا، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وتقدّم بريل إيمبولو مهاجم شالكه الألماني بهدف لسويسرا في الدقيقة 24 ثم أضاف ادمير محمدى مهاجم باير ليفركوزن الألماني الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وكان المنتخب البرتغالي توج في تموز/يوليو الماضي بلقب يورو 2016 في فرنسا للمرة الأولى في تاريخه.
ولم يشارك كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الأسباني مع المنتخب البرتغالي نظرا لاستمرار معاناته من أثار الإصابة التي لحقت به في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية.
وفي المجموعة عينها، حقّق منتخب لاتفيا فوزاً ثميناً على منتخب أندورا بهدف نظيف، في حين اكتفى منتخب المجر بالتعادل السلبي مع منتخب جزر الفارو.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، سقط منتخب فرنسا في فخّ التعادل السلبي مع نظيره البيلاروسي، كما تعادل منتخب هولندا مع نظيره السويدي بنتيجة 1-1، في حين فاز منتخب بلغاريا على منتخب لوكسمبورغ بنتيجة 4-3
أماّ في منافسات المجموعة الثامنة، فقد نجح منتخب بلجيكا من الفوز على منتخب قبرص بثلاثية نظيفة، في حين حقّق منتخب بوسنا والهيرسيك فوزاً عريضاً على إيستونيا بخماسية نظيفة 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]