علم موقع بُـكرا، عن انتشال الجثة الرابعة من تحت أنقاض المبنى المنهار في تل أبيب الكائن في حي رمات هحيال شارع هبرزيل. ولا يزال البحث مستمرًا عن ناجين من كارثة انهيار مبنى تحت قيد الإنشاء في تل أبيب، الذي وقع يوم امس الاثنين. علمًا انه ما زال البحث عن 3 مفقودين تحت الأنقاض.

وحسب موقع " واينت" الشبان المفقودين هم، عمال عملوا في تركيب ابواب الأمن وهما من سكان عكا، وعاملين فلسطينيين. وتمت العثور على جثة أحدهم منذ قليل.

وتجري أعمال البحث منذ يوم أمس بالتعاون مع سُلطة الإنقاذ والإطفاء وأفراد الشرطة ومن الجبهة الداخلية، من أجل المحاولة في انقاذ العالقين.

وتفيد الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أن المنطقة المحيطة بمكان المبنى المنهار تشهد ازدحامات مرورية، وتقوم الشُرطة بدورها بتنظيم حركة السير وتوجيه السائقين الى طرق بديلة.

أمر حظر نشر حول تفاصيل انهيار المبنى..

وحسب بيان الشُرطة يوم أمس، فإن أحد الضحايا الذين تم العثور على جثثهم يحمل الجنسية الأوكرانية (28) عامًا، والآخر لم يتم التعرف على هويته بعد.

ومن الجدير ذكره أيضًا، أن الشُرطة أصدرت يوم أمس عبر محكمة الصلح بتل ابيب امر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات فيما يخص انهيار المبنى بشارع هبرزيل في تل ابيب نهار اليوم ما عدا حقيقة حصول الواقعه وبينات هوية الذين اصيبو خلالها وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 05.10 المقبل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]