تسبب انهيار مبنى قيد الإنشاء في تل أبيب، الاثنين، بمصرع عاملين وبإصابة 23 آخرين بجروح متفاوتة، فيما أعلن أن عددا آخر في عداد المفقودين، وفق الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري.

وقالت الشرطة إن الحادث وقع في شمال شرقي تل أبيب، وإن هناك عمالا مفقودين دون تحديد عددهم، في حين قالت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي إن عدد المفقودين حتى الآن 3.

وقالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري، إن المسعفين أفادوا أن هناك إصابة خطرة نقلت إلى مستشفى اخيلوف في تل أبيب، بينما أصيب 22 بجروح طفيفة.

وقال اتحاد إنقاذ الخدمات الطبية "إن رجال الإطفاء وفرق الإنقاذ تعمل على انتشال الذين يعتقد أنهم في عداد المفقودين".

ونفى مصدر في الشرطة فرضية الاعتداء، وقالت "يبدو أن سقف مرآب للسيارات انهار في موقع البناء".

مساعي الإنقاذ مستمرة

وفي حديثٍ لـ "بكرا" مع النقابي جهاد عقل، نائب رئيس التنظيم المهني في قيادة الهستدروت، قال : حتى الآن عملية الإنقاذ مستمرة، فقد وصلت إلى ساحة الحدث قوات معززة من الجيش ووحدة الإنقاذ 669.

وأضاف عقل: للأسف، هنالك 3 عمال مفقودين، منهم من العرب، ولا زال البحث عنهم جاريًا، نأمل أن يكونوا في أحسن حال.

بدوره أكد المسعف في نجمة الداوود الحمراء أن مساعي الأنقاذ لا زالت مستمرة وأن هنالك عددًا من المفقودين يتم حاليًا العمل على تخليصهم فيما لم تعرف حالتهم الصحية بعد. 

أمر منع نشر تفاصيل التحقيق

وأصدرت الشرطة منع نشر تفاصيل التحقيقات إذ قالت المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري:عصر اليوم الاثنين وعبر محكمة الصلح بتل ابيب تم اصدار امر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات فيما يخص انهيار المبنى بشارع هبرزيل في تل ابيب نهار اليوم ما عدا حقيقة حصول الواقعه وبينات هوية الذين اصيبو خلالها وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 05.10 المقبل .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]