الشريط الأخباري

بيل يتصدر قائمة أولويات مورينيو

موقع بكرا
نشر بـ 29/08/2016 10:00 , التعديل الأخير 29/08/2016 10:00

الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني يتصدر قائمة أولويات جوزيه مورينيو في الصيف القادم
أكدت تقارير صحفية عالمية صباح اليوم الأحد، أن النجم الويلزي غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، يتصدر قائمة أولويات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في الموسم القادم.

ويسعي البرتغالي جوزيه مورينيو تدعيم صفوف الشياطين الحمر، بضم الجناح الويلزي غاريث بيل لاعب فريق العاصمة الإسبانية، خلال سوق الانتقالات الصيفية في العام المقبل.
ووفقاً لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فأن مسؤولو نادي مانشستر يونايتد سيواجهون صعوبات كبيرة في ضم الاعب البالغ من العمر 26 عاماً، بعد تمديد عقده مع الفريق الملكي لعام 2021.

وشهد مستوى النفاثة الويلزية تطوراً لافتاً الموسم السابق سواء مع ريال مدريد، أو منتخب ويلز الذي قاده في أولى مشاركاته ببطولة اليورو للدور نصف النهائي، كما شارك في أول مبارتين بالليغا مع الميرنغي، وسجل ثالث أسرع هدف بتاريخ مشاركات فريقه بالبطولة، بعد مرور 73 ثانية فقط في مرمى فريق ريال سوسيداد.

يذكر أن بيل صاحب الـ 27 عامًا، قد انتقل قبل 3 مواسم الى اللوس بلانكوس قادماً من السبيرز، في صفقة صنفت وقتها بأنها الأغلى في تاريخ كرة القدم، بمقابل قدره نحو 101 مليون يورو، قبل أن يزيحه الفرنسي بوغبا من عرش الصفقة الأغلى بعد انتقاله الى يونايتد بمقابل وصل لنحو 120 مليون يورو.

أضف تعليق

التعليقات