نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت من تحقيق فوزه الاول لهذا الموسم والذي جاء على فريق مكابي حيفا بالنتيجة (1-0)، في المباراة التي جرت على استاد الدوحة امام ما يقارب الـ 4500 متفرج، من الهدف الذي سجله اللاعب البرازيلي جورجينيو(د23) بمجهود فردي، عندما تخطى دفاع فريق مكابي حيفا وزج الكرة الى الشباك معلنا التفوق، والذي كان كافيا من اجل تحقيق الفوز الاول.
ونجح فريق اتحاد ابناء سخنين في بداية المباراة من امتصاص حماس فريق مكابي حيفا، ولعب بحنكة وذكاء، رغم الكادر الضيق الذي يحظى به مدرب الفريق يوسي ابو كسيس، خاصة بعد اصابة كل من كابتن الفريق خالد خلايلة، رمزي صفوري وعدم نجاح الفريق حتى الان باغلاق كادر الفريق من ناحية التعزيز.
وقبل بداية المباراة قام رئيس ادارة الفريق السخنيني محمد ابو يونس باستقبال لاعب الفريق من الموسم الماضي فراس مغربي بالورود، ولكن مغربي لم يقدم الاداء المعهود منه، وخاصة ما قدمه في المباراة الاولى لفريقه امام فريق هبوعيل تل ابيب، وانما بان عصبي المزاج ودخل في مشادات مع لاعب الفريق السخنيني علي عثمان ربما اثرت سلبيا على ادائه.
في الشوط الثاني اعتمد الفريق السخنيني الدفاع، ونجح باحباط جميع محاولات الفريق الضيف من ادراك التعادل، وهب لمساعدة الفريق السخنيني من اجل الحفاظ على تفوقه، مساعد حكم المباراة الذي الغى هدفا قانونيا لفريق مكابي حيفا بداعي التسلل.
ومع نهاية المباراة احتفل لاعبو الفريق السخنيني مع جمهور الفريق بتحقيق هذا الفوز، والذي اضاف له 3 نقاط ثمينة، ليصبح رصيده حتى الان اربع نقاط.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]