شتراوس توسّع فئة الأجبان وتدخل لأول مرة لفئة الأجبان المالحة مع إطلاق جبنة فيتا تحت ماركة سيمفونيا

يقول السيد إيلي ايتسكين، المدير العام لمحالب شترواس:" محلبة شترواس وضعت نصب عينها هدفًا بأن تقدّم للمستهلك الأجبان الأعلى جودة والأكثر لذة في السوق. لأول مرة اخترنا الدخول إلى فئة الأجبان المالحة، مع بشرى تجلب للمستهلك في البلاد جبنة فيتا الأصلية المصنوعة في جبال الأوليمبوس في اليونان.

حتى عام 2015 كانت فئة الأجبان المالحة على الرفوف ( بدون قسم الأجبان)، تقدّر في البلاد بحوالي – 268 مليون شيكل في السنة، علمًا أن فئة أجبان الفيتا تقدّر بحوالي 35 مليون شيكل منها (معطيات ستورنيكست) .

شتراوس تُطلق، جبنة فيتا التي تصنع في جبال الأوليمبوس في اليابان، من حليب الغنم، مع 22.5% دهن، بطريقة تصنيع تقليدية وتحمل ختم PDO (معيار أوروبي Protected Designation of Origin), الذي يُحافظ على منتجات موادها الخام تميز المنطقة الجغرافية التي منها يأتي المنتج. المنتجات التي تتميز بمنطقتها الجغرافية، يجب أن يتم تحضيرها وإنتاجها بنفس المنطقة . (مثلًا، شمبانيا من شامباين في فرنسا، جبنة پرميزان من پارما في إيطاليا وهكذا ) .

جبنة الفيتا سيمفونيا لا تحتوي على مواد حافظة، غنية بالطعمات، ومناسبة جدًا للأكل مع البطيخ البارد أو سلطة يونانية كلاسيكية.
الجبنة تصل في عبوة 200 ڠرام .


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]