اختار نجم كرة القدم البرازيلي السابق، رونالدو، تشكيلة الفريق المثالي من وجهة نظره، لتشمل نفسه والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، دون أن يترك مكانا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وشمل فريق رونالدو المثالي لاعبين كرة قدم حاليين مثل البرغوث الأرجنتيني أو حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون، بالإضافة إلى نجوم سابقين مثل أسطورتي الأرجنتين والبرازيل، دييجو ارماندو مارادونا وبيليه، على الترتيب، وفقا لما صرح به في مقابلة مع قناة (إف إيه تي في).

ولم يجد رونالدو، الذي لعب بين صفوف ريال مدريد بين عامي 2002 و2007 ، مكانا لمهاجم الملكي كريستيانو ضمن تشكيلته المثالية، لكنه اختار لاعبين سابقين في الريال مثل الإيطالي فابيو كانافارو والفرنسي زين الدين زيدان الذي يتولى الإدارة الفنية للنادي حاليا.

وطالما بدا رونالدو أكثر إعجابا بنجم البرسا مقارنة باللاعب البرتغالي، لاسيما حين صرح في أبريل/نيسان 2013 “أعتقد أن ميسي أفضل قليلا، لكن أود أن أضيف أن كريستيانو واجه حظا سيئا. قد يستحق لقب الأعظم في زمن آخر، لكن تصادف وجوده في هذا الزمن مع لاعب آخر من العظماء”.

وعلى الرغم من ذلك، أكد اللاعب البرازيلي السابق “اعتقد أنه (كريستيانو) سيفوز بالكرة الذهبية هذا العام. إنه يسجل العديد من الأهداف ويساعد كثيرا في ريال مدريد. ميسي ايضا في حالة جيدة الآن لكن كريستيانو قدم موسما بارزا، على عكس ميسي”.

وضمت تشكيلة رونالدو كلا من: بوفون وكافو وباولو مالديني وكانافارو وروبرتو كارلوس ومارادونا وزيدان وبيليه وميسي وأندريا بيرلو ورونالدو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]