تعاقدت ادارة فريق الدرجة الثالثة الشمالية، هـ.مصمص مع اللاعب السابق، اشرف العال، كي يكون مدرّبا للفريق في الموسم الكروي الوشيك.

جاء التوقيع مع اشرف بعد رحلة بحث طويلة عن مدرّبين انتهت بالاجتماع مع اشرف والتوقيع معه لينضمّ لكادر الفريق.

واعتبرت ادارة الفريق ان" التعاقد مع المدرب اشرف العال اولى خطوات النجاح للمنافسة والصعود للدرجة الثانية".

تُجدر الإشارة الى ان العال، درّب في السابق عدّة فريق، من بينها هـ.اتحاد ابناء ام الفحم والنادي الرياضي دبّورية.

وعلم أيضاً ان الفريق تعاقد مع عدد من اللاعبين من بينهم، احمد عبد الرحمن ابو عقل، راغب اغبارية واخرين.

يجدر بالذكر ان فريق هـ.مصمص قدّم اوراقه الرسمية للاتحاد العام الاسرائيلي لكرة القدم، بحر هذا الاسبوع.

الهدف: الإرتقاء

المدرِّب الجديد لهبوعيل مصمص - اشرف العال، قال في حديثه مع موقع بكرا: بداية تعاقدت مع هبوعيل لمصمص ايمانا مني بأنني اقدر مع الفريق الارتقاء الى الدرجة الثانية والصعود اليها ونحن سنلعب في الموسم الوشيك في مصاف الدرجة الثالثة.

وأكد ان: هناك عدّة أهداف لي، لكن الهدف الاسمى والذي اعتبره الهدف المنشود بالنسبة لي هو الصعود الى الدرجة الثانية ولا اقبل باقلّ من الصعود وساكرّس كل جهودي انا وزملائي في الادارة من احل تجهيز فريق عنيد وقوي ينافس على بطاقة الارتقاء والصعود".


ونوّه مدرَّب فريق مصمص قائلا: نيّتي هي بان اقوم بالتنسيق او الدمج بين اللاعبين المحليين مع لاعبي تعزيز بقدر لا يزيد عن الحدّ المعقول بمعنى اننا لا نريد التسرّع والتهوّر في تعاقدات لا يوجد من وراها ولا اي فائدة.

واضاف: ادعو الجميع لمؤازرة الفريق ودعمه من الناحية المعنوية والمادية كذلك فنحن بحاجة الى جميع انواع الدعم كي نستطيع المنافسة على بطاقة الصعود ونشكر جمهور الفريق على الوقوف معه في كلّ الأوقات.

وانهى حديثه قائلا: لا اقول اننا امام موسم صعب، لكن من المعروف ان المنطقة التي سنلعب بها دائما تشهد تنافس بين الفرق التي هدفها المنشود هو الصعود للثانية، لذلك سنعمل بشكل جدّي وسنربط الليل بالنهار من اجل تحقيق حلمنا بالصعود ورسم البسمة على شفاه أهالي مصمص.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]