قدّم الفريق الرياضي، هـ. ابناء عرعرة - عارة، اوراقه رسميا للاتحاد العام الاسرائيلي لكرة القدم، على أن يلعب في الموسم الوشيك في مصاف الدرجة الثانية الشمالية.

وكان الفريق قد قدّم اوراقه قبل أيّام، ليتمكّن من التركيز على الاستعداد للموسم القادم وعلى الحصص التدريبية والمباريات الوديّة.

ويكثّف الأحمر العرعراوي بقيادة المدرب الفذّ، بدر جهجاه من تدريباته عشيّة الموسم الكروي الوشيك.

لاعبون جدد

وعلم أن الفريق العرعراوي تعاقد مع بعض اللاعبين ومدد عقود لاعبين، من بينهم، محمد مقصقص (سنفور) من يافة الناصرة حارس مرمى للسنة الثانية؛ احمد يونس من الناصرة للسنة الثانية، شادي صالح، شحادة شحادة؛ علي زامل ابن عرعرة من الدوري الفلسطيني؛ عبد الكريم ضعييف ابن عارة من نوعر هبوعيل ابناء باقة.كذلك وبصدد التعاقد مع اخرى لاعبين لاغلاق باب التعاقدات والإعلان عن الفريق جاهز نهائيا للموسم الكروي الوشيك.

وسيلعب الفريق العرعراوي مباراته الاولى ضمن مباريات الكأس، ضد الاشقاء من كفر قرع، في اليوم الثالث من شهر أيلول ومباراة الدوري الرسمية ستكون في الرابع والعشرين من شهر أيلول، ضدّ مـ.بلدي يافة الناصرة.

مراسلنا ، أعدّ تقريرا موسّعا عن تحضيرات الفريق العرعراوي للدرجة الثانية الشمالية ورصدت عدستنا صور من التدريبات.

التركيز على القدرات المحلية

عضو ادارة هـ.ابناء عرعرة - عارة - المحامي زياد شيخ عبد ، قال بحديثه مع موقع بكرا:كما هو معلوم للجميع فان أحد الاهداف الاساسية من وراء اقامة فريق هبوعيل عرعرة عارة هو التركيز على القدرات المحلية والعمل على تنميتها.

وأشار أن: ومن هذا الباب تم وبحمد الله تجديد عقود جميع الاعبين المحليين لإكمال مسيرة الفريق ورفع راية عرعرة عارة عاليا في المحافل الرياضية. لكي نضمن بان يكون لنا فريق قوي ومنافس بسنته الاولى في الدرجة الثانية قمنا بإضافة 4 لاعبي تعزيز للكادر المحلي.

وأكد أن: كلنا ثقة بأن هبوعيل عرعرة عارة سوف يكون صاحب كلمة في الدرجة الثانية ومن هنا فإننا نتوجه لجمهورنا ومشجعينا بالالتفاف حول الفريق وتشجيعه ماديا ومعنويا لنكمل مسيرة التقدم والارتقاء سويا باسم عرعرة وعارة لأعلى الدرجات ان شاء الله.

وانهى حديثه: كذلك ندعو مشجعينا وجمهورنا لمشاهدة مباراة كاس الدولة الاولى والنارية للفريق ضد الفريق الشقيق ابناء كفر قرع وذلك بيوم 03/09/2016.

خصم قوي

بدوره عضو في ادارة الفريق، محمود شلبي، قال:شرعنا في التدريبات قبل ما يقارب اسبوعين على شاطئ البحر وبعدها انتقلنا لإجراء الحصص التدريبية على ارضنا في عرعرة ونعمل في هذه الأيام على تجهيز اللاعبين وتقويتهم من الناحية النفسية والبدنية، كيّ نفتتح الموسم الكروي الوشيك ونحن على أتم الاستعداد.

واضاف: خضنا عدد من المباريات الوديّة وهذا كي نفحص مدى جهوزيتنا للموسم القادم ومدى قوّة لاعبينا من الناحية البدنية والحمدلله النتائج لا تخيّب الامال بل تدبّ الامل في نفوسنا.

وأشار الى أن: ليس لأنني احد أعضاء ادارة الفريق، لكن، انا متأكد تماما ان فريق هـ.ابناء عرعرة - عارة، سيكون خصما قويا ولن يقدر احد على ملاقاته واللعب ضده لكثرة الطاقات الموجودة في الفريق.

واستطرد عضو ادارة الفريق حديثه قائلا: هناك عدّة أهداف لنا في الأحمر العرعراوي، لكن جلّ ما سنركّز عليه هو الصعود للدرجة الثانية اما مباشرة او عن طريق الاختبارات.

وأنهى حديثه قائلا: ندعوا الجميع لمؤازرة ومساندة الفريق في جميع المباريات دون استثناء، الودّية منها والرسمية كذلك، وسيكون لنا كلمتنا هذا الموسم وسنصعد باْذن الله".

تصلنا يوميا عشرات الرسائل التي تدعم الفريق

مدير صفحة هـ.عرعرة- عارة على الفيسبوك - احمد مرعي، قال بحديثه مع موقع بكرا: بداية نشكر أهالي عرعرة وعارة على وقوفهم معنا ومساندة الفريق، العام المنصرم ، ونثمّن جهودهم كذلك. في هذه الأيام نستعّد جيدا للموسم الكروي الوشيك وتعاقدنا مع بعض اللاعبين الممتازين بهدف تقوية الفريق وسدّ الثغرات فيه لنتمكّن من افتتاح الموسم ونحن على أتم الاستعداد.

وعن عدد المعجبين بصفحة "الفيس بوك" للفريق، يقول مرعي: الحمدلله هناك إقبال واسع على الصفحة الرسمية للفريق ، في كلّ يوم يزداد عدد المعجبين بعشرات المعجبين وتصلنا يوميا عشرات الرسائل التي تدعم الفريق وتشدّ على يده وتحثّه على مواصلة المشوار.

وانهى حديثه قائلا: بتنا جاهزين للمباراة الاولى ضد الاشقاء من كفر قرع وأدعو الجميع الى دعم الفريق مادياً ومعنوّيا والوقوف معه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]