اعلن رئيس بلدية رهط طلال القريناوي عن الاعلان عن بدء تنفيذ اعمال شق الشارع الذي يربط شارع (6) عابر اسرائيل وذلك بميزانية تصل الى 25 مليون شيكل، وذلك من المقطع التي تعود ملكيتة لدائرة اراضي اسرائيل الى ان يصل الى الارض المتخالف على ملكيتها بين مواطنين من رهط ودائره اراضي اسرائيل .

واضاف رئيس البلدية، طلال القريناوي :" لقد عملنا بشكل متواصل امام وزارة المواصلات والعمل على تخصيص ميزانيه وقدرها 25 مليون شيكل لشق الشارع ورغم جميع العراقيل ومحاولة حل الخلاف بين اصحاب الارض ودائرة اراضي اسرائيل، وموافقة المجلس البلدي بالاجماع اعطاء اصحاب الارض تعهد بتاجيل تطوير المنطقة الصناعية حتى ان تحل مشكلة الارض وموافقة اصحابها باعطاء الموافقه لشق الشارع، الا ان اصحاب الارض رفضوا عرض بلدية رهط" .

وعلى ضوء ما تقدم فقد قرر رئيس البلدية اعطاء الضوء الاخضر بالبدء بتنفيذ اعمال شق الشارع في مقطع الشارع الذي لا خلاف عليه واستمرار ايجاد حل للمقطع الذي يمر في الارض المتخالف عليها .

هذا وتم الشروع في شق الشارع الذي سيربط المدينة بشارع رقم (6 ) الذي يمتد من الشمال الى الجنوب ووضع اسم مدينة رهط على خارطة شارع 6 عابر اسرائيل مما سيزيد من الحركة التجارية للمدينة ويعود بالنفع على اقتصاد المدينة ويسهل حركة السير من والى المدينة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]