قرر الطاقم المهني في فريق اتحاد ابناء سخنين تحرير جميع اللاعبين الذين خاضوا الاختبارات في الفريق السخنيني، ما عدا المدافع جايسون جيرسكي، الذي سيواصل تدريباته مع الفريق وربما سيتم ضمه للكادر السخنيني، بعد ان ظهر الفريق السخنيني في مبارياته الاولى بدفاع مهزوز وتلقت شباكه في اول 3 مباريات 5 اهداف.

غدير، راضي وجابر على رادار الفريق السخنيني

وبات واضحا لدى الفريق السخنيني تحرير 3 اللاعبين البرازليين الذين خاضوا الاختبارات، وتتجه انظار الطاقم الاداري الان لفريق مكابي حيفا من اجل الحصول على خدمات اللاعب عطا جابر، الذي ربما لن يجد له مكانا في تركيبة الفريق الحيفاوي، نتيجة المنافسة على وظيفة خط الوسط بين عدة لاعبين في الفريق الحيفاوي.

بينما ينتظر الفريق السخنيني شفاء اللاعب محمد غدير من الاصابة وعودته الى تدريبات فريقه هبوعيل بئر السبع، من اجل البدء بمفاوضات مع بطل الدوري، للحصول على خدمات لاعب الفريق السخنيني السابق محمد غدير، كما هنالك مفاوضات ما زالت سرية من اجل ضم اللاعب مهران راضي لصفوف الفريق السخنيني. 

البرازيلي  رودريجز انطونيو  ينضم لتدريبات الفريق

هذا وجاءنا من الناطق الرسمي باسم الفريق السخنيني منذر خلايلة بان ادارة الفريق توصلت الى اتفاق نهائي مع اللاعب البرازيلي رودريجز انطونيو دو ناسيمينيتي الذي حط ظهر اليوم في البلاد من اجل الالتحاق بتدريبات الفريق السخنيني، ويبلغ رودريجز الـ 29 عاما( 1.79 م) وقد سبق ولعب في الست سنوات الاخيرة في الدوري البرتغالي في وظيفة خط الوسط المتأخر. هذا وبعد ان يجتاز اللاعب الفحوصات الطبية اللازمة من المتوقع ان يوقع على عقد لمدة سنة مع امكانية التجديد لسنة اخرى. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]