اظهرت معطيات اتحاد الفنادق في البلاد نموا كبيرا في اشغال الغرف الفندقية في المدينة خلال الاشهر الاولى للعام 2016، اذ يفوق الاشغال الفندقي في حيفا الاشغال على الصعيد القطري.

ففي حين سجلت المعطيات القطرية زيادة قدرها 1% في اشغال الغرف الفندقية في البلاد من قبل زوار محليين, سجلت حيفا نسبة 22% في عدد الغرف المشغولة من قبل نفس فئة الزوار.

كما وتبين في حساب المتوسط ​​المرجح لبيانات اقامة السواح الاجانب واقامة السواح المحليين، ان هناك زيادة قطرية قدرها 1٪ مقارنة مع العام الماضي، في حين اظهر الحساب المتوسط زيادة قدرها 11٪ في مدينة حيفا.

سفن الركاب الراسية في ميناء حيفا

وقد سجل هذا الارتفاع نتيجة اشغال غرف الفنادق، عدد سفن الركاب الراسية في ميناء حيفا، الى جانب التوافد على المراكز السياحية في المدينة.

وعبر عدد من مسؤولي السياحة في حيفا عن تفاؤلهم الكبير على ضوء المعطيات التي نشرها اتحاد الفنادق في إسرائيل، خاصة وان المئات من غرف السياحة الجديدة قيد البناء والانشاء في حيفا.

كما وعقبت نائبة رئيس بلدية حيفا و رئيسة جمعية السياحة حيفا يوليا شطاريم, بان هذه النتائج بفضل نشاط الجمعية السياحية وأقسام التسويق في الفنادق. اذ بذلت جهودا كبيرة لتشجيع السياحة الداخلية والخارجية إلى المدينة، وستتم مواصلة القيام بذلك في المستقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]