يخوض فريق اتحاد أبناء سخنين مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة، اولى مبارياته الرسمية والتي ستجري على استاد التوتو في مدينة عكا، يلتقي خلالها بفريق هبوعيل حيفا وذلك ضمن مباريات الجولة الاولى لمسابقة كأس التوتو.

تركيبة ناقصة ومشاركة للمدافع الامريكي جيرسكي


وسيفتقر الفريق السخنيني في مباراته الاولى لجميع لاعبي التعزيز الذين انضموا الى الفريبق وهم رمزي صفوري، سراج نصار، ساري فلاح وأساف راز نتيجة عدم المصادقة على عقودهم في سلطة مراقبة الميزانيات، ومن المتوقع ان يشرك المدرب السخنيني اللاعب اليهودي الامريكي، المدافع جايسون جيرسكي الذي يخوض الاختبارات في الفريق السخنيني بهدف الوقوف عن كثب على قدرات اللاعب بشأن ضمه الى صفوف الفريق، وكان جيرسكي قد سبق ولعب في الدوري الامريكي، البولندي، النرويجي والمالطي، كما سيشارك في المباراة الافتتاحية بعض لاعبي الشبيبة.
التركيبة المتوقعة:- محمود قنديل، علي عثمان، ابراهين باس، جايسون جريسكي، واندرسون، خالد خلايلة، سجس تامبي، جورجينيو، يوفال افيدور ، محمد بدارنة ومحمد زبيدات.

الاتفاق مع لاعب خط الوسط البرازيلي رودريجز انطونيو

هذا وتوصلت ادارة الفريق السخنيني صباح اليوم الاحد الى اتفاق نهائي مع اللاعب البرازيلي رودريجز انطونيو البالغ من العمر 29 عاما ليكون اللاعب الاجنبي الرابع في الفريق السخنيني، ومن المتوقع ان يحط اللاعب في البلاد في الايام القليلة القادمة، وبعد ان يجري الفحوصات الطبية الملائمة سيتم التوقيع معه بشكل نهائي، وكان انطونيو الذي يلعب في وظيفة خط الوسط (50- 50) قد سبق ولعب في فريق فاسكو دي غاما البرازيلي، وفي فرق من الدوري البرتغالي. .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]