أعلن رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب السبت عن تأجيل مباراة إياب نهائي كأس فلسطين بين أهلي الخليل وشباب خانيونس 48 ساعة، بسبب منع قوات الاحتلال الإسرائيلي دخول 7 لاعبين، وإداريين من بعثة " النشامى" إلى الضفة الغربية المحتلةوكان من المقرر أن تقام المباراة في السادسة من مساء اليوم السبت بين الفريقين، إلا أن منع إسرائيل لعدد من اللاعبين من دخول الضفة حال دون إقامة المباراة.

وأكد الرجوب أن اتحاد القدم سيبدأ حملة إعلامية واسعة النطاق لفضح الممارسات الإسرائيلية العنصرية بحق لاعبي أهلي الخليل وشباب خانيونس خلال تنقلهم بين محافظات الوطن، مشدداً أن المباراة لن تقام إلا بحضور لاعبي "النشامى" الستة، ومدرب حراس المرمى.
وأوضح الرجوب أن اتحاد القدم سيوجه رسالة إلى كافة الاتحادات والجهات الدولية والقارية المعنية، من أجل التدخل لحماية اللاعبين من عنصرية الاحتلال، مشيراً إلى أن ما جرى بحق لاعبي شباب خانيونس في معبر بيت حانون "إيرز" من تحقيقات وانتظار لساعات طويلة قبل إعادتهم إلى قطاع غزة يعتبر "جريمة لا تغتفر".
ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب اليرموك بغزة يوم الثلاثاء الماضي أنتهت بفوز أهلي الخليل بهدف دون مقابل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]