أجرى صباح اليوم، وفد القائمة المشتركة، الذي ضم النواب أيمن عودة، مسعود غنايم، عايدة توما- سليمان، عبد الحكيم حاج يحيى، دوف حنين، طلب أبو عرار وأسامة السعدي، زيارة عمل مهنية لمدينة رهط وبلديتها.

واستقبل رئيس البلدية، السيد طلال القريناوي، وأعضاء المجلس البلدي وطاقم الموظفين، وفد القائمة المشتركة.

واستهلت الزيارة بجلسة مع رئيس البلدية والمجلس البلدي، الذي رحب بالوفد واستعرض معطيات ومشاريع وبيانات حول مدينة راهط، وتطرق في عرضه لقضايا الأرض والبناء والتربية والتعليم وضرورة إقامة مؤسسات رسمية تخدم سكان راهط ثاني أكبر مدينة عربية في البلاد. وأكد رئيس البلدية على أهمية التعاون والتفاهم بين أعضاء الكنيست ورؤساء السلطات المحلية ودعم مطالبها أمام المكاتب الحكومية.

وقال نواب القائمة المشتركة أن الزيارة لمدينة راهط هي بهدف العمل وهي أولى النشاطات الميدانية للقرى والمدن العربية، والتي تهدف تعزيز العمل البرلماني والميداني وخدمة أهلنا وأبناء شعبنا. وأكدوا أن هدف الزيارة هو خدمة الأهل في راهط والتعاون من أجل حل المشاكل التي يعاني منها السكان.

وبعد الجلسة أجرى الوفد برفقة رئيس البلدية جولة في أنحاء مدينة راهط للاطلاع عن كثب على الأوضاع في المدينة وأعمال البناء والتطوير فيها.

وفي نهاية الجولة شكر أعضاء الوفد رئيس البلدية والمجلس البلدي في راهط على الاستقبال، وأكدوا متابعتهم القضايا والمشاكل التي عرضت وعملهم على حلها من خلال موقعهم البرلماني. وبعد الجولة في راهط توجه النواب إلى العراقيب للوقوف إلى جانب أهلها في وجه جرافات التدمير التي تعيث فسادا في أرض الاهل هناك، والتقوا الرجال والنساء والأطفال الذين يواجهون الجرفات ووقفوا معهم أمام الشرطة وآليات الهدم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]