الشريط الأخباري

عرعرة: صندوق "مسيرة " لذوي الاعاقات يقيم حفل عشاء خيري في ميس الريم

يسرى عيسى، موقع بُـكرا
نشر بـ 31/05/2016 12:30 , التعديل الأخير 31/05/2016 12:30

اقيم مساء يوم الاثنين  (30.05) في قاعة ميس الريم حفل عشاء لدعم صندوق ( مسيرة ) لدعم ذوي الاعاقة في المجتمع العربي الذي تأسس في اواخر عام 2011 ، وذلك بمبادرة رجال وسيدات اعمال وشخصيات وجمعيات تعنى بمجال ذوي الاعاقة.

وشارك في الحفل العديد من الشخصيات المرموقة في الوسط العربي الذين دعموا مسيرة ( صندوق مسيرة ) . وتولى عرافة الحفل المربية الفاضلة عنيات عزب عضوة منتدى اصدقاء مسيرة ود. زياد محاميد عضو منتدى اصدقاء مسيرة، حيث رحبا بالحضور باسم ( مسيرة ).

وابتدأ الحفل بآيات عطره من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور السيد عبد المنعم فؤاد محاميد الذي شنف اذان الحاضرين بتلاوته العطرة.

ترحيب بالحضور...

ثم كانت كلمة السيد وائل يونس راعي الاحتفال ومالك قاعة ميس الريم ، الذي رحب بالحضور جميعا وقال " ان المجتمع الحي والناجح هو الذي يعمل على رعاية وكفالة هذا القطاع الخاص من المجتمع ، وأضاف يجب ان نتحمل المسؤولية لخدمة اصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة ، وقال اننا في ميس الريم لن نبخل في تقديم أي مساعدة لأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة . وأضاف يونس ان المجتمع السليم كالجسد السليم اذا اشتكى منه عضو تداعت له سائر الاعضاء بالسهر والحمى " .

ومن ثم تلاه كلمة السيد ماهر اغبارية عضو في ادرة مسيرة القطري الذي قال : ان العمل الذي تقول به جمعية مسيرة هو امر حيوي وهام جدا من اجل خدمة شريحة واسعة من ابناء مجتمعنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ، كما وتوجه ماهر الى كافة ابناء وسطنا العربي في الداخل الفلسطيني لدعم صندوق مسيرة .

ثم كانت فقره فنيه رائعة ومميزه قدمها طلاب وجوقة مدرسة المستقبل كفر قرع الابتدائية وبمرافقة الاستاذ هشام ابو حسين ، حيث اتحفوا الحضور بغنائهم الملتزم الشجي.

أحمد ناطور: صندوق مسيرة هو بناء المجتمع الصالح والمدينة الفاضلة

ثم كانت كلمة بروفيسور وسماحة القاضي احمد ناطور عضو في ادارة صندوق مسيرة حيث رحب بالحضور وقال ان صندوق مسيرة هو بناء المجتمع الصالح والمدينة الفاضلة بأيدي ابنائها البررة ، وقال ان الاسلام كفل لذوي الاحتياجات الخاصة مكانة خاصة في الدولة الاسلامية.

تلاه كلمة مدير عام صندوق مسيرة السيد مصطفى شلاعطه الذي رحب بالحضور وقال باسم 400 الف انسان يعيشون مع اعاقة اشكركم واشكر كل من تبرع وتطوع من اجل تقديم أي مساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة، وقال نحن نريد مجتمع للجميع يمنح كل ابنائه فرص متساوية من اجل النهوض بمجتمعنا سويا والمضي الى مجتمع صالح لا يميز بين ابنائه.

ثم كانت كلمة للسيد نواف زميرو الذي تحدى اعاقته وقدم نجاحات كبيره الذي قال يشرفني ان اكون بين اهل الخير كما والقى زميرو قصيدة تحت عنوان ( رسالة طفل معاق لامه ) ابكت الحضور.

تلته الشاعره حليمة دواس التي القت قصيدة شعرية مؤثرة حملت بين طياتها الكثير من الامل .واختتمت الامسيه بفقرة تكريم السادة المتبرعين وشكرهم على ما قدموه من دعم وتطوع لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة...

أضف تعليق

التعليقات