عرض رياضي بمشاركة أكثر من ثلاثمئة لاعب ولاعبة برعاية مجلس محلي يافة الناصرة وبمهرجان ضخم، اختتمت جمعية اولمبيك في يافة الناصرة الموسم الكروي للعام 2015-2016. وقد حضر المهرجان رئيس المجلس المحامي عمران كنانة ورئيس لجنة المعارف في المجلس منصور نعيم ورئيس لجنة الرياضة رامي جمامعة ومدير قسم الرياضة هشام بشارات ورئيس جمعية اولمبيك راغب كيلاني والدكتور رايق سرحان.

افتتح البرنامج بعرض رياضي أشرفت عليه مركزة فرق البنات عرين نصير، شارك فيه أكثر من ثلاثمئة لاعب ولاعبة. وقد جرى العرض بشكل أبهر الحاضرين، من حيث الاداء والتناسق والحركات المتقنة.

ومن ثم تولى عرافة الحفل المدير المهني لقسم الشبيبة، المدرب فارس مجلي حيث عبر عن شكره لكل من ساهم في انجاح البرنامج. وبدوره عبّر المحامي عمران كنانة عن اعتزازاه بنشاط الجمعية على مدار الموسم وعبر عن سعادته بالبرنامج المتميز الذي تقدمه الجمعية، وفي النهاية هنأ الجميع بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وشكر رئيس الجمعية، راغب كيلاني، المدير المهني فارس مجلي والمركزة عرين نصير على عطائهم وحرصهم على تقديم الافضل دائماً. وأكد كيلاني أن اهداف الجمعية هو الاستثمار من اجل جيل مثقف وواعٍ ومعطاء. ومن الجدير بالذكر ان كيلاني هو أحد مؤسسي هذه الجمعية التي قامت بتكريمه تأكيدًا منها على استمرار مسيرته في العطاء.

واستضاف المهرجان اللاعب اليافاوي المتألق محمد خطيب حيث تم تكريمه أيضًا. ومن خلال كلمته أكد خطيب، أن صعوده وارتقائه ابتدأ من يافة الناصرة ومن الجمعية. وجرى بعد ذلك تكريم أعضاء الطاقم المهني والاداري: سكرتيرة الجمعية، منوّر سالم، والمعلمة عرين نصير.

وتم تكريم المدربين: يوسف فران، مجد خطيب، ايمن خطيب، رمزي قط، منذر حلومة، بهاء طبعوني ، مؤيد لوابنة، ديكل دهان. كما وتم في الحفل تكريم جميع المتبرعين الكرام على تبرعهم السخي خلال هذا الموسم: بنك مركنتيل، عواد للستائر –يافة الناصرة ، مركز السباحة والرياضة الحربجي، بيتسا البرج، حلويات المختار ، محلات لورد ديزاين. وتم تقديم الشكر أيضًا للاعب معتز خطيب واللاعب فارس مرجية واللاعب رشيد سرحان ايال مرجيه، على مساهمتهم في انجاح المعرجان.

وكان مسك الختام توزيع الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير على جميع اللاعبين واللاعبات 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]