الشريط الأخباري

سخنين تتغلب على بيتار وجمهورها العنصريّ بـ 3 أهداف

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 02/05/2016 07:17 , التعديل الأخير 02/05/2016 07:17

نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء امس الأحد من ارسال 14 الف مشجع لفريق بيتار القدس خائبي الامل بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق السخنيني على فريق بيتار القدس بالنتيجة (3-0) وجمهوره العنصري. بينما اضاءت الالعاب النارية سماء سخنين، وجالت السيارات مليئة بالمشجعين السخنينيين احتفاء بالفوز الكبير .

اجواء ارهاب والادارة السحنينيية تجلس في المدرجات الخالية

وسادت اجواء من الارهاب قبل، خلال وبعد انتهاء المباراة، حيث هتف جمهور فريق بيتار القدس هتافات عنصرية ضد العرب والمسلمين، وخوفا على سلامة اعضاء الادارة لم ياخذوا مكانهم في منصة الشرف، وانما جلسوا بعيدا في المدرجات الخالية، حيث مُنع الجمهور السخنيني من الوصول الى المباراة حسب الاتفاق بين ادارتي الفريقين والاتحاد العام لكرة القدم، واعتقلت الشرطة 7 مشجعين قبل انطلاق المباراة وايضا استمرت الاصابات والاعتقالات بعد انتهاء المباراة.

افضلية مطلقة للفريق السخنيني الذي هز شباك بيتار 3 مرات

وجاءت المباراة بافضلية تامة للفريق الضيف فريق اتحاد ابناء سخنين، حيث رغم الشتائم والهتافات العنصرية "الموت للعرب" الا انهم لعبوا باعصاب هادئة ونجحوا بالسيطرة التامة على مجريات المباراة ولم يتيحوا الفرصة للاعبي بيتار من تهديد مرماهم ولو لمرة واحدة، وانما العكس هو الصحيح خيث نجح لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين شلومي ازولاي من هز شباك فريق بيتار القدس 3 مرات حاسما المباراة لصالح بالنتيجة (3-0).

أضف تعليق

التعليقات

كل الاحترام رفعو راسنا ورأس العرب
بنت جلجوليه - 02/05/2016 10:46