تواصل الشرطة في اعمال البحث الواسعة وراء مشتبه في الثلاثين من عمره، وهو من سكان النقب- بلدة شقيب السلام، وتفاصيله معروفة لديها، للاشتباه بضلوعه بضرب فتى (12) عامًا، وهو قريب عائلته ومن سكان نفس المنطقة.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، قالت إن الجاني قام بتقييد الفتى بسلاسل حديدية، وإلقائه في بئر لتجميع وتخزين المياه في المنطقة، هناك تاركًا إياه وحيدًا داخل البئر ومن ثم لاذ بالفرار.

الشُرطة تتسلم بلاغًا في ساعات منتصف الليل

وتفيد السُمري في بيانها، أن الشُرطة، تسلمت خلال ساعات الليلة الماضية، بلاغًا حول اختفاء الطفل، الذي تم العثور عليه في ساعات الصباح الباكرة، وكان جريحًا، وتمت احالته إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج، تحت رعاية مكتب الرفاه الاجتماعي.

ووفقًا للتحقيقات المتوفرة لدى الشُرطة، فإن الطفل أمضى ليلته مقيدًا بالسلاسل داخل البئر إلى أن تم تخليصه من قبل أفراد الشُرطة، التي تواصل التحقيق بتفاصيل الحادث، والتي تعود ترجيح الشُرطة إلى خصومات بين الفتى والشاب المشتبه به الهارب.

القبض على الشخص المشتبه

وفي بيانٍ صدر لاحقًا عن الناطقة بلسان الشُرطة، أفادت أنه تم العثور على الشخص المشتبه، وتجري التحقيقات معه في الوقت الحالي.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]