أكد مدافع نادي إنتر ميلان الدولي الكولومبي ( جيسون موريلو ) على عدم رغبته بالرحيل عن صفوف الفريق الإيطالي في الفترة المقبلة , بالرغم من التقارير الصحفية الأخيرة التى أشارت الى رغبة فريقي ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد معه .

حيث تحدث اللاعب في تصريحات صحفية حول مستقبله حيث قال ” سعيد بالتواجد رفقة الانتر وبالاداء الذي اقدمه في الموسم الاول لي مع الفريق، الوضع في غرناطة لم يكن بالسهل , لدي عقد مع الانتر لمدة 5 مواسم ولا افكر في الرحيل ” .

وتسعى العديد من الاندية الأوروبية الكبرى الحصول على خدمات المدافع الكولومبي خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , خاصة في ظل الاداء المتميز الذي يقدمه المدافع الشاب هذا الموسم رفقة النيرادزوري .

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت على رغبة ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد معه اللاعب وأن برشلونة على إستعداد لتقديم عرض مابين 30-35 مليون يور للتوقيع معه , فضلاً عن رغبة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وتشيلسي بضمه .

الجدير بالذكر أن جيسون موريلو البالغ من العمر 23 عاماً كان قد إنضم الى صفوف إنتر ميلان في صيف عام 2015 قادماً من فريق غرناطة الإسباني في صفقة كلفت خزائن الفريق الإيطالي مايقارب 8 ملايين يورو فقط . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]