قدمت محكمة بئر السبع قبل قليل، لائحة اتهام ضد شابين من عراد، وهما في العشرين من عمرهما، وذلك في قضية سرقة سلاح جندي إسرائيلي، في محاولة منهما لاتمام صفقة بيعه، لجهات وعناصر جنائية معروفة وبارزة في مركز البلاد، وذلك مقابل بيعه بمبلغ يقدر (15) ألف شيكل.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت، أن حيثيات هذه القضية تعود عندما تسلمت الشُرطة شكوى من جندي حول سرقة سلاحه العسكري من داخل منزله، وهو من عراد في تاريخ ( 08.03) الجاري.

وبدورها توصلت الشُرطة خلال التحريات والتحققات المختلفة إلى اعتقال شقيق الجندي الأصغر ( 15.5) عامًا، والذي تبيّن أنه خلفية السرقة أطماعًا مادية، وذلك من خلال عقده صفقة لبيعه السلاح للمتهمين، وبدورها توصلت الشُرطة إلى السلاح الذي كان يخبأه شقيق الجندي بحقل قريب من المنزل قبل تمكنه من اتمام الصفقة.

تقديم لائحة اتهام ضد الفتى القاصر وشابين آخرين

وتفيد السُمري، في بيانها، أن الشُرطة قدمت لائحة اتهام ضد الفتى القاصر شقيق الجندي، وستقدم لائحة اتهام اليوم ضد الشابين اللذين كان لديهما نية اقتناء السلاح، حيث تم ضبطهما مختبئين في شقة بمركز البلاد، بالإضافة إلى أنه سيتم تمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]