الشريط الأخباري

الشُرطة تلقي القبض على سائقيّن لانهما أقلا فلسطينيين

موقع بُـكرا
نشر بـ 27/03/2016 10:00 , التعديل الأخير 27/03/2016 10:00

القت الشرطة القبض على سائق سيارة عابرة، في موديعين، أقلّ معه 4 فلسطينيين دون تصاريح دخول وعمل قانونية إلى داخل البلاد.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أن الشرطة أبقت السائق المشتبه وهو من حولون، بسبب سجله الجنائي الحافل بنفس بنود المخالفة القانونية في نقل فلسطينيين دون تصاريح إلى داخل البلاد، وتم اعتقال فلسطينييان سجلهما حافل أيضًا بنفس القضية، بينما تم ابعاد الفلسطينيين الآخرين واعادتهما إلى داخل أراضي السُلطة الفلسطينية، مع التحرز على سيارة السائق وذلك بهدف مصادرتها لاحقًا، بالإضافة إلى أنه سيتم تقديم طلب تمديد فترة اعتقال 3 من المشتبهين خلال ساعات نهار يوم الأحد وهم في ذمة التحقيق.

اعتقال مقدسي اقل 6 فلسطينيين بسيارته

وتفيد السُمري أيضًا، أن الشُرطة ألقت القبض على سائق سيارة عابرة، تقل 6 فلسطينيين دون تصاريح قانونية، وتم اعتقال السائق، وهو عربي من سكان شرقي القدس، وله مخالفات سابقة في نفس الملف.

ومن بين الأشخاص الذين كانوا معه، 4 فلسطينيين يسري بحقهم إفراج مشروط عن دخول سابق للبلاد دون تصاريح قانونية، بينما تم ابعاد الفلسطينيين الآخرين وإعادتهم إلى أراضي السُلطة الفلسطينية.

بالإضافة إلى أنه تم التحرز على سيارة المشتبه بهدف مصاردتها لاحقًا، مع الطلب لتمديد اعتقال المشتبهين لاحقًا في محكمة الصلح بريشون لتسيون على ذمه التحقيق.

أضف تعليق

التعليقات