شركة ابوت منتجة سيميلاك، ماركة بديل الحليب الرائدة في الوسط العربي، تنطلق في نشاط خاص للأمهات في الوسط العربي تحت شعار "كرمالك يا ماما سيميلاك هدية لسنة".

يقدّم سيميلاك للام تركيبة ناجحة ومتطورة والتي جرّبتها وتمتعت بها ملايين الامهات في ارجاء العالم ويعتمد على مئات الاختبارات وعلى أكثر من 50 سنة من الابحاث الطبية التي أجرتها شركة ابوت منتجة سيميلاك. سيميلاك يدعو الامهات لدخول الموقع المصغر (ميني سايت) المخصص والاجابة عن أسئلة المسابقة والفوز يوميًا بعلب سيميلاك لمدة سنة كاملة. الحملة سارية حتى موعد: 5.04.2016

يستدل من استطلاع أجراه سيميلاك بين نساء الوسط العربي حول افضل هدية بالنسبة للأمهات حيث تم سؤال الامهات حول افضل هدية تريد الحصول عليها، وقد تم الحصول على جواب خاص ان الهدية التي يمكنها ان تسعِد الام والطفل هي علبة سيميلاك هدية لمدة سنة. ولذا قررت شركة ابوت منتجة سيميلاك الانطلاق في هذه الفعالية الخاصة مع هدية رائعة ومميزة اختارتها امهات من الوسط العربي وستكون ذات قيمة ومتعة كبيرة بالنسبة لهن.

كيف نشارك؟

نشتري عبوتين من سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس بشروة واحدة خلال فترة الحملة، نصوّر الوصل الذي يشمل العبوتين.ندخل الى موقع سيميلاك ماما على العنوان similacmama.co.il في صفحة البيت التابعة للموقع ستكون هناك اشارة الى النشاط، ضمنه سيكون من الممكن الاجابة على 3 أسئلة حول تغذية وتطور الأطفال، نعبئ التفاصيل الشخصيةـ ونرفق ملف صورة الوصل.

بماذا سنفوز؟

في كل يوم المشاركة الاولى التي تجيب على اكبر عدد من الأسئلة بشكل صحيح وبأسرع وقت ستربح قسائم لشراء عبوات سيميلاك ادﭬـانس ﭘـلوس لسنة كاملة.في كل يوم فائزة جديدة بسيميلاك لمدة سنة. ماذا تنتظرون اذًا اشتروا علبتين من ادفانس بلوس وستفوزون بعلب لمدة سنة كاملة هدية من سيميلاك.

ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت منتجة سيميلاك "انها لمتعة كبيرة جدًا بالنسبة لنا ان نقوم بحملة من أجل الامهات والاتاحة لهن بالتمتع بهدية قد قاموا هن باختيارها ويرغبون بالحصول عليها – سيميلاك لمدة سنة هدية. اعتراف وشهادة الامهات بمساهمة سيميلاك في نمو وتطور اطفالهن بشكل سليم تثير انفعالنا كل مرة من جديد، وكماركة بديل الحليب الرائدة في الوسط العربي يسرّنا ان نمنح الامهات أفضل ما يمكن".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]