احتفلت شركة بارتنر للاتصالات بالأمهات في المجتمع العربي، بحيث خصّصت لهنّ باقات من الورود وبطاقات المعايدة مع صورهنّ العائليّة والتي صممت خصيصا لهن، وذلك بمناسبة عيد الأم في 21.3.2016.

وكانت قد نشرت الشركة في صفحتها على الفيسبوك اعلاناً لزبائنها بامكانيّة المشاركة باحتفاليّة عيد الأم من خلال رفع صور تجمعهم بأمهاتهم وتصميم معايدة شخصيّة مميّزة تشمل صورهم ونص المعايدة على نمط لغة التصميم الخاصّة ببارتنر. وشارك المئات من زبائن بارتنر بهذا النشاط، ليحصلوا بعدها على بطاقة المعايدة التي طبعت على مغناطيس، بالإضافة إلى باقة الورود من مراكز بارتنر المنتشرة في مختلف البلدات العربيّة.

عبد عدوي، مدير قسم التسويق للمجتمع العربي في شركة بارتنر، قال: "هذا النشاط هو جزء من استراتيجيّة شركة بارتنر في مشاركة المجتمع العربي في جميع احتفالاته ومناسباته الخاصّة، وذلك بهدف بناء شراكة حقيقيّة تحمل بعداً اجتماعيّاً يسهم في توطيد العلاقات مع الجمهور العربي". وأضاف عدوي: "ليس أجمل من الأم، وليس أجمل من المشاركة بالاحتفال بيومها، بل من المفهوم ضمناً أن تكون بارتنر جزءاً من هذه الاحتفاليّة العائليّة، وكل عام وأمهاتنا بخير". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]