اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مواطنًا من إحدى القرى البدوية بالنقب يبلغ من العمر 38 عامًا يشتبه بأنه قام بعدة مخالفات أبرزها تأسيس شركة نقل وهمية ونقل عمال فلسطينيين من قرى الضفة بدون تصاريح.

وفي التفاصيل، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: قبل نحو اسبوع وتحديدا نهار يوم 14.03 الجاري شرعت قوات من الشرطة في منطقة المركز بوضع ترتيباتها الميدانية سعيا وراء الكشف عن عمل مشتبه بتشكيل شبكة اختصت في نقل عمال فلسطينيين لشتى انحاء البلاد دون حيازتهم تصاريح قانونيه وذلك من خلال شركة صورية أنشأها رسميا محتالا من خلالها على السلطات ذات الصلة.

وتابعت: هذا وجاءت هذه الخطوات استنادا الى معلومات استخباراتية مفادها قيام المشتبه بإنشاء شركة سفريات بصوره صوريه ناقلا خلالها عمال فلسطينيين ممن لا تصاريح قانونية بحوزتهم مع تمكن الشرطة من الضبط يوم 15.03 3 باصات الصلة في منطقة موديعين بالمركز وباص رابع يوم 30.01 الفائت كان قد تم ضبطه آنذاك وهو يقل 50 عاملا فلسطيني دون حيازتهم تصاريح قانونيه وكذلك تم لاحقا ضبط مركبة من طراز مرسيدس ذات العلاقة وجميعها استخدمت وعلى ما يبدو لنقل العمال غير القانونيين.

وتابعت: هذا وتم لاحقا التوصل الى المشتبه صاحب الشركة ، وهو عربي (38 عاما ) من سكان الضواحي بالنقب المشتبه بتبييض الاموال والغش والاحتيال والتسجيل الكاذب بسجلات الجمعيات والتآمر لتنفيذ جريمة والحصول على غرض احتيالا جنبا الى جنب التحقيق مع عماله وضبط وثائق ومستندات ذات الصلة كذلك مع التحرز على المركبات وحسابات مصرفية بغرض مصادرتها لاحقا وفقا للمقتضى والتحقيقات جارية، هذا وللعلم ، تم لاحقا اطلاق سراح المشتبه، صاحب الشركة؟ من النقب بكفالة وشروط مقيده مناسبه والتحقيقات سارية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]