ما بالهوينا ينال المجد امله منيعة صعبة المرقى منازله

لايدرك المجد من لانتا ماكله لا تحسب المجد تمرا انت اكله

تقديرا لجهودهم الجبارة, واجلالا لمسيرتهم الغنية , قامت مدرسة الناصرة المهنية البارحه بتكريم أستاذين قديرين : الأستاذ جوزيف حلو والأستاذ منذر برانسي ,الذين احيلا للتقاعد بعد قضاء سنين طويلة من العطاء , حيث عملوا جاهدين لأجل تنشئة الأجيال في الناصرة والقضاء .
تم التكريم بحضور طاقم المدرسة , نائب رئيس البلدية نقابة المستخدمين في البلدية ونقابة المعلمين.

استهلت الحفل السيدة نداء ستيتي مديرة المدرسة التي قامت بدورها بالترحيب بالحضور والتعبير عن مدى سعادتها بتواجدهم فردا فردا .
ثم قام كل من الحضور بدوره بالقاء كلمة للأساتذة حيث بارك النائب يوسف عياد جهودهم متمنيا لهم حياة رغيدة ملؤها العطاء , وأكدت السيدة أمال الفار على كلامه متمنية لهم أجمل اللحظات مع عائلاتهم وأحفادهم.

وأثنى خالد عطيه أيضا على العطاء والمجهود الذي لمسوه في مسيرة الأساتذة ,وعبر الأستاذ سفيان موسى رئيس نقابة المعلمين أيضا عن مدى سعادته بتواجده في هذا الحفل , ثم قام كل منهم بتقديم هدية رمزية للمعلمين تعبر عن مدى حبهم وتقديرهم لهذه الجهود , وقام المتقاعدين بدورهم أيضا بتقديم هدية رمزية للحضور فردا فردا .
اختتم الحفل الأستاذ عبد أبو واصل الذي عودنا على ابداعاته بالقاء قصيدة لكل من الأساتذه المتقاعدين معبرة عن صدق المشاعر الجميلة والأخوة التي عاشوها سوية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]