يبدو أن نادي برشلونة الإسباني قد قرر الموافقة على رحيل الحارس مارك أندري تير شتيغن حارس مرمى الفريق عن ملعب كامب نو وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
صحيفة " الميرور " البريطانية تقول بأن نادي ليفربول الإنجليزي هم أول الأندية المصطفة للحصول على خدمات الحارس الدولي الألماني في الميركاتو الذي سينطلق خلال أيام قليلة.

وذكرت الصحيفة بأن نادي برشلوني يغالي كثيرة في مطالباته المادية من أجل الاستغناء عن خدمات تير شتيغن لنادي الميرسيسايد في الفترة القادمة.
في حين ترغب إدارة البلوغرانا في الحصول على مبلغ قيمته 20 مليون جنيه استرليني لبيع الحارس الذي يرغب ليفربول في ضمه إلى ملعب أنفيلد رود مقابل 12 مليون جنيه استرليني.
لذلك قد تكون مطالب برشلونة المادية سبباً في ابتعاد نادي الكوب عن تلك الصفقة التي يرغب يورغن كلوب المدير الفني للريدز في إتمامها من أجل تدعيم حراسة مرمى الفريق في النصف الثاني من الموسم.

ويعاني ليفربول هذا الموسم من الكثير من النتائج المخيبة بسبب أخطاء حراس مرماه سيمون مينيوليه وآدم بوغدان وهو ما جعل المدرب الألماني يطالب إدارة النادي بالتحرك لضم حارس مرمى في يناير/كانون الثاني الحالي.
بينما سيكون على برشلونة تخفيض مطالبه المادية من أجل تسهيل عملية خروج تير شتيغن من ملعب كامب نو، حيث يرغب الحارس في الرحيل من أجل البحث عن فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]