واصل فريق مكابي اخاء الناصرة بعد ظهر اليوم الجمعة تحقيق الانتصارات ، حين حقق فوزه الثالث على التوالي، وحافظ على شباك نظيفة في المباريات الست الاخيرة بعد ان حقق فوزا كبيرا على فريق الجار من نتسيرت علين بالنتيجة (3-0) في المباراة التي جرت على استاد عيلوط الناصرة ضمن مباريات الجولة الـ 28 لدوري الدرجة الممتازة.
ونجح اللاعب الارجنتيني لوسيانو سيجانو من تسجيل الهدف الاول لصالح الاخاء النصراوي في الدقيقة الـ 39 من زمن الشوط الاول بعد تسديدة ارضية ن بعد 16 مترا استقرت في الشباك .
وفي الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة ضاعف اللاعب انس دبور النتيجة بعد هجمة مرتدة لفريق مكابي اخاء الناصرة سدد على اثرها انس دبور كرة عن بعد 16 مترا استقرت في الشباك معلنة (2-0) لصالح الاخاء النصراوي.
وبعد مضي دقيقتين اضاف اللاعب محمد خطيب الهدف الثالث بتصويبه الكرة براسه الى الى الشباك معلنا نتيجة المباراة قبل ان يُبعد لاعب فريق هبوعيل نتسرات عليت اورن بيطون بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 72.

ومع نهاية المباراة تحتفل اللاعبون والاداريون مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام في غرفة الملابس بهذا الانتصار الذي قرب الفريق النصراوي الى مراتب الصعود اكثر من اي زمن مضى، وخاصة بعد عودة المدرب نيسان يحزكل
وعلى اثر هذا افوز صعد الاخاء النصراوي الى المرتبة الخامسة برصيد 42 نقطة ويبتعد مسافة 4 نقاط عن المرتبة الثانية التي تؤدي مع نهاية الموسم الى الدرجة العليا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]